المشاهيررئيسي

آيتن عامر تتجه إلى عالم الغناء

في خطوة مفاجئة أعلنت الممثلة المصرية آيتن عامر دخولها عالم الغناء للمرة الأولى كاشفة عن تسجيل أولى أغنياتها.

ونشرت آيتن عامر صورة نشرتها عبر حساباتها الرسمية على المواقع الاجتماعية اعترفت خلالها بتسجيل أول أغنية لها مؤكدة أنها ستقوم بتصويرها(فيديو كليب) في الأيام القليلة القادمة.

وكان متابعو الممثلة المصرية قد طالبوها في أوقات سابقة باحتراف عالم الغناء وأكد مغردون أن آيتن عامر تتمتع بصوت عذب وجميل.

وتشارك الفنانة آيتن عامر متابعيها في مناسبات مختلفة مقاطع مصورة لها وهي تؤدي بصوتها أغنيات مشهورة وسط إشادات واسعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحمل أغنيتها الأولى اسم “بالناقص” من ألحان وليد سعيد وكلمات تامر حسين فيما كشفت عن تولي بتول عرفة لإخراج الأغنية التي سيتم طرحها مصورة قريبا.

وكانت آيتن عامر كشفت في سبتمبر الماضي أنها في بداية مشوارها الفني كانت تريد احتراف الغناء، إلا أن خجلها الشديد من الوقوف أمام الجمهور في الحفلات حال دون ذلك.

وأشارت خلال لقائها ببرنامج “سهرانين” مع الفنان أمير كرارة أنها خضعت لسحر التمثيل مع التجربة الأولى وقررت استكمال مشوارها كممثلة معربة عن أملها في أن تحقق حلمها بالغناء.

وأكدت أنها تعكف على إخراج فيديو كليب «بالناقص» وتعمل على قدم وساق لتقديم عمل مختلف يليق بالمفاجأة الكبيرة التي تُعِدّها لجمهورها.

وأعربت مخرجة العمل بتول عرفة عن سعادتها بهذا التعاون، حيث شاركت متابعيها نفس الصورة التي نشرتها آيتن عامر قائلة :”‏انتظرونا قريبا مع أول فيديو كليب لحبيبة قلبي”.

وعلى صعيد التمثيل تعاقدت الفنانة آيتن عامر على تقديم دور البطولة النسائية أمام النجم يوسف الشريف في مسلسله الجديد “كوفيد 25” تأليف انجى علاء وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل من 15 حلقة.

كما وتشارك النجمة المصرية  في بطولة مسلسل “كل ما نفترق” المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، والعمل يضم في بطولته أحمد فهمي، وسلوى خطاب، ورانيا يوسف، وعدد آخر من الفنانين.

وتنتظر آيتن عرض مسلسل “فى يوم وليلة” الذى انتهت من تصويره مؤخراً، وهو تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

يذكر أن آخر أعمال آيتن  مسلسل “فرصة ثانية” والذى عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي .

شاهد أيضاً: الوزن المثالي للفنانة ايتن عامر قد تحقق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى