المشاهيررئيسي

أبرار الكويتية​ تقلد الفنانة شريهان وتصف الأخيرة بحب الطفولة

قامت الفنانة ​أبرار الكويتية​ بتغيير شكلها مما أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي،محاولة منها في تقليد الفنانة المصرية ​شريهان​، وتراوحت الآراء بين الاستحسان والانتقاد والسخرية اللاذعة.

وقد حقق فيديو الأخير لتغيير شكلها أكثر من 130 ألف مشاهَدة فور نشره عبر حسابها على التيك توك .

من ناحية أخرى كان رواد مواقع التواصل تداولوا مقطعاً مصوراً يظهر أبرار برفقة والدتها وهي تتحدث عن شريهان مشيدة بأعمالها ومعبرة عن محبتها الكبيرة لها معتبرة أنها “حب الطفولة”،

مستذكرة أنها لطالما انبهرت بظهور شريهان على الشاشة ، فكان رد والدتها أنها تبالغ في ذلك.

حيث عادت النجمة شريهان بعد 19 عاماً من الغياب من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات أثار ضجة كبيرة وتصدرت الترند وحديث الناس.

من هي أبرار الكويتية​

هي ممثلة ولدت في 30 تشرين الأول/أكتوبر عام 1982، وخريجة “المعهد التطبيقي” قسم فن تجميل وماكياج.

بدايتها كانت في مسلسل “حبل المودة” في عام 2006، لكن الإنطلاقة الحقيقة لها بعد مشاركتها في مسلسل “الهدامة”، مع الممثل القطري ​غازي حسين​ والممثلة البحرينية ​هيفاء حسين​ في عام 2009.

عند دخولها المجال الفني، كانت ترتدي الحجاب، ولكنها في عام 2013 قررت خلعه.

قصة خلع الحجاب

كشفت أبرار الكويتية أنها تعرضت لموقف صعب أثّر على نفسيتها، فقد تسلمت سيناريو لمسلسل تلفزيوني كبير، وقبلت المشاركة فيه بترحاب خصوصاً أنها كانت تتمنى تقديم مثل هذا الدور، إلا أنها فوجئت بأن الدور أصبح من نصيب ممثلة آخرى.

وقالت إن الدور كان مميزاً، وكان يتطلب منها أن تخلع الحجاب وتظهر بـ”لوك” جديد وهذا ما فعلته بالفعل، إلا أنها فوجئت بإستبعادها بعد ذلك.

وأضافت: “تخليت عن حجابي وصرت سبور، وعملت نيو لوك لأجل هذا الدور، لأطل به في رمضان، فحرمتني إحدى الممثلات منه بفعلتها الخبيثة، فهي أرادت ان تسحب البساط مني كونها في بداية مشوارها الفني وذلك بدافع الغيرة الفنية، وبالنهاية لا أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل”.

أبرار الكويتية و زيجاتها الأربع

تزوجت أبرار الكويتية أربع مرات، وكانت ثمرة زواجها الأول إبنتيها “ملاك” و”زهراء”، ومن زواجها الثاني أنجبت إبنتيها “آية” و”فاطمة”، ومن زواجها الثالث أنجبت إبنها “يوسف”، ولم تنجب من الزوج الرابع.

وكانت أبرار الكويتية قد إنفصلت عن زوجها الرابع في شهر حزيران/يونيو عام 2016، وذلك بعد أن وقع بينهما شجار حاد خلال مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، والذي انتهى بالطلاق بعد أن دفعت له 10 آلاف دينار كويتي (33 ألف دولار أميركي).

وردت على منتقدي زيجاتها الكثيرة، بقولها: “لو لم أكن مرغوبة وجميلة لما كنت تزوجت.. لأني زينة قاعدة أتزوج”.

كما دافعت أبرار الكويتية عن المطلقات بقولها: “بعض المطلقات يقلن لي أبرار نحن مطلقات ويعيبون علينا. المطلقة لها كرامة ولا يوجد رجل يذلها ويهزئها ويخونها. المطلقة تعيش براحة”.

شاهد ايضاً:تساؤلات في باكستان عن مبررات إرسال قوة للسعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى