أبرز الاحداث الرياضية .. انجلترا الى نصف النهائي و راموس يغلق الباب أمام مانشستر

المنتخب الانجلزي الى نصف النهائي

ضمن فعاليات الربع النهائي لبطولة امم أوروبا ، ضمن النتخب الانجليزي تأهله الى دور النصف النهائي لموواجهة منتخب الدنمارك بعد تغلبه على نظيره الاوكراني بنتيجة 4 – 0 في المباراة التي جمعت بينهما في العاصمة الإيطالية روما.

وحقق منتخب الاسود الهدف الاول من خلال لاعبه هاري كين في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة بعد تمريرة حاسمة من رحيم سترلينغ لتستقر الكرة في شباك الحارس الاوكراني.

و حاول لاعبوا المنتخب الاوكراني تعديل النتيجة ولكن اصطدم مهاجموه بدفاع حديدي من المنتخب الانجليزي.

و استحوذ المنتخب الانجليزي على الكرة طوال مدة الشوط الاول في محاولة لمضاعفة النتيجة و لكن كانت الشباك عصية على مهاجمي منتخب الاسود لينتهي الشوط الاول بهدف دون مقابل.

في الشوط الثاني نجح المدافع هاري ماغواير من خطف هدف ثاني لمنتخب بلاده برأسية جميلة بعد عرضية متقنة من جانب لوك شو وبعدها تمكن هاري كاين من خطف هدف ثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 50 بعد تمريرة حاسمة من المتألق لوك شو.

و نحج البديل نجم الوسط جوردان هندرسون فور دخوله الملعب من خطف الهدف الرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة 63 بعد تمريرة حاسمة من مايسون مونت لتنتهي المباراة بفوز منتخب انجلترا بـ 4 أهداف دون مقابل ليتأهل الى دور النصف نهائي للبطولة.

راموس يغلق الباب أمام عرض مانشستر يونايتد

قالت صحيفة ديلي ستار أن نادي مانشستر يونايتد قدم عرضاً سخياً للمدافع الاباني و نجم ريال مدريد سيرجيو راموس للانضمام الى صفوفه في الموسم المقبل.

و تضمن العرض بحسب الصحيفة راتب اسبوعي بقيمة 200 ألف جنيه سترليني اسبوعياً و هو ما يعادل 10 مليوم جنيه في الموسم الواحد لمدة عام مع امكانية تجديد العقد لعام آخر.

و أشارت الصحيفة أن راموس رفض العرض و فضل أن ينتقل الى نادي باريس سان جيرمان بالرغم من حصوله على راتب أقل.

الجزائر​ لنصف النهائي لكأس العرب للشباب

عربيا، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة ​كأس العرب​ تحت 20 سنة، تأهل المنتخب ​الجزائر​ي إلى نهائي البطولة بعد تخطيه نظيره التونسي بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب القاهرة.

شاهد أيضاً: راموس: بعد قبولي بعرض الريال أخبروني أنه لم يعد هناك عرض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى