المشاهيررئيسي

أبو هشيمة يحتفل بعيد ميلاد ياسمين صبري

احتفل رجل الأعمال المصري الشهير أحمد أبو هشيمة، بعيد ميلاد زوجته الفنانة المصرية ياسمين صبري، التي نشرت مقاطع فيديو وصور من أجواء الاحتفال الخاص بميلادها.

وشاركت ياسمين صبري عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو من داخل منزلها، وأوضحت تلك المشاهد تفاصيل احتفال زوجها بعيد ميلادها الـ”34″.

وظهر في الفيديو منزل ياسمين وهو مزين بعدد كبير من البالونات والزهور والصور التي جمعت بينهما في رحلات ومناسبات سابقة، كما وأظهرت صناديق الهدايا.

ونشر أبو هشيمة عبر حسابه الشخصي على إنستغرام لقطات له برفقة ياسمين أمام “تورتة” العيد ميلاد الكبيرة و أُرفق عليها “عيد ميلاد سعيد ياسمين” وعلق على المنشور بقلوب حمراء.

وبعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة باتت ياسمين صبري الاسم الأكثر تداولاً وانتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وبات الثنائي الأكثر شهرة في الآونة الأخيرة عبر نشرهما إطلالات مختلفة ومتنوعة.

كما وتتربع ياسمين صبري على عرش الممثلات المصريات الجميلات، وفق اختيارات خبراء التجميل والموضة.

وفي حفل ميلادها أطلت ياسمين صبري بفستان أحمر وارتدت عقداً من الماس والياقوت الأحمر، واعتمدت مكياجًا هادئًا وبدت عليها ملامح البهجة والسعادة.

وقد تناقلت المواقع المعنية بالموضة والأزياء التصميم الذي اختارته ياسمين صبري وقالت إنّ  سعره يصل إلى أكثر من ألفي دولار.

وتلقت الفنانة رسائل التهاني من النجوم في الوسط الفني كان في مقدمتهم الفنانة اللبنانية  إليسا التي هنأتها بالقول “عيد ميلاد سعيد يا جميل، أتمنى لك الصحة قبل كل شيء والنجاح لأنه يليق بك”.

كما و تلقت مئات الرسائل من جهورها عبر منصات مواقع التواصل متمنيين لها دوام التقدم والنجاح والصحة والسعادة والتألق في أعمالها الفنية المقبلة.

وأطلق محبو ياسمين صبري هاشتاغ باسمها على موقع “تويتر”، وتداول مغردون صورة نادرة للفنانة المصرية من مرحلة طفولتها بالأبيض والأسود.

كما وتلقت ياسمين معايدة من شركة “سينرجي” التي أنتجت لها مسلسل “حكايتي”، العمل الذي لعبت فيه ياسمين أولى بطولاتها المطلقة في رمضان 2019.

وكانت ياسمين صبري قد ارتبطت وفي خطوة شكلت مفاجأة للوسط الفني برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة في 7 أبريل/نيسان من العام 2020، بحفل عائلي صغير.

وفي إحدى اللقاءات مع الاعلامية والفنانة إسعاد يونس كشفت ياسمين عن أول زواج لها حيث قالت وقتها إنه طبيب يُدعى “محمد”، ولم تتحدث كثيرًا عنه وبعدها أعلنت انفصالها عنه بعد زواج دام لخمس سنوات.

ويقارن مغردون بين إطلالات ياسمين صبري والفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي التي ارتبطت بأحمد أبو هشيمة عام 2009 في حفل زواج وُصف آنذاك بالأسطوري وبعد أربع سنوات من الارتباط أعلنت الفنانة اللبنانية طلاقها من أبو هشيمة.

وشاركت ياسمين صبري في عدد من المسلسلات أبرزها ” جبل الحلال ” مع الفنان الكبير الراحل محمود عبد العزيز حيث أدت دور ابنته الصغرى، ثم ” شطرنج “، كما وشاركت المطربة شيرين في مسلسل” طريقي “، ثم قدمت مسلسل “فرصة ثانية ” في أول بطولة لها بشهر رمضان الماضي.

كما شاركت في بطولة عدد من الأفلام السينمائية من بينها ” الديزل ” مع الفنان محمد رمضان، و” جحيم في الهند”  مع الفنان محمد عادل إمام.

شاهد أيضاً: شيرين عبد الوهاب تطل على جمهورها بعد غياب طويل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى