رئيسيرياضة

“أتلتيكو مدريد” يواصل نزيف النقاط ويشعل الصراع على لقب “الليغا”

واصل نادي أتلتيكو مدريد نزيف النقاط في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم بعد تعرضه للهزيمة أمام ليفانتي بهدفين نظيفين في إطار الجولة الرابعة والعشرين.

هزيمة أتلتيكو مدريد ليلة أمس أشعلت الصراع مجددًا مع الغريمين الثنائي ريـال مدريد وبرشلونة في سباق الفوز بلقب “الليغا”.

وأهدر أتلتيكو مدريد متصدر الدوري 5 نقاط في غضون 4 أيام أمام ليفانتي، وذلك بعد تعادله أمامه (1-1) يوم الأربعاء الماضي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية لليغا.

وأضاع أتلتيكو مدريد 7 نقاط في آخر ثلاث 4 مباريات منها 5 أمام ليفانتي وحده، وتوقف رصيده عند 55 نقطة حصدها من 23 مواجهة.

وبعد أن تعادل الفريقان على ملعب ليفانتي 1 / 1 يوم الأربعاء الماضي في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية بالدوري حقق ليفانتي فوزاً على أتلتيكو مدريد بهدفين سجلهما خوسي لويس موراليس وخورخي دي فروتوس.

سعادة في مدريد

وبات أتلتيكو مدريد يتصدر ترتيب الدوري بفارق ثلاثة نقاط فقط أمام أقرب ملاحقيه، جاره اللدود ريـال مدريد، وبفارق 9 نقاط أمام صاحب المركز الثالث برشلونة، الذي بحوزته مباراة مؤجلة.

وخرج ريـال مدريد بفوز ثمين وصعب من ملعب مضيفه بلد الوليد بهدف وحيد، في المباراة التي جرت بينهما أمس السبت.

ويدين الفريق الملكي بالفضل في انتصاره للاعبه البرازيلي كاسيميرو، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له في الدقيقة 65 من زمن اللقاء على ملعب “نيوفو جوسي زورييلا” بمدينة بلد الوليد.

الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريـال مدريد، أعرب عن سعادته بالانتصار، ووصفه بالمهم جداً.

وقال خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية :”لا توجد حاجة بالنسبة لي لإرسال رسالة للاعبين، إنه انتصار مهم، والرابع على التوالي، وعلينا مواصلة العمل”.

وأضاف: “نحن نعيش حالة جيدة، ولدينا استمرارية في النتائج، والفريق بأكمله يدافع بشكل جيد للغاية، وسنستعد لمواجهة الأربعاء ضد أتالانتا بأفضل طريقة ممكنة”.

وحول الإصابات التي ضربت الفريق، علق: “الوضع كما هو عليه، توجد العديد من الإصابات، وآمل أن أستعيد بعض اللاعبين، لكنني لا أعرف ما إذا كان سيحدث ذلك في الأسبوع المقبل”.

فيما أكد أن اللاعبين ملتزمون وأن عليهم مواصلة العمل والاستمرار في تحقيق نتائج طيبة.

شاهد أيضاً: لقاء بايرن ميونخ و أتلتيكو مدريد .. إليكم التفاصيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى