المشاهير

“أجمل مافي عامي الأربعين”.. رسالة موجهة لـ ديانا كرزون من زوجها

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي رسالة وجهها زوج الفنانة ديانا كرزون في عيد ميلاده الأربعين، مشيرًا إلى أن هذا العيد يعتبر مميزًا ومختلفًا والسبب هو وجود الفنانة ديانا كرزون في حياته.

كما أنه علق على ذلك بقوله إنها تعتبر من أهم الداعمين له، وفي الحديث ذاته تغزل معاذ العمري بزوجته ووصفها بأنها ذات نقاء وصفاء، إضافة لأنها مخلصة.

حيث قال:” اليوم كملت 40 سنة وكل اللي حوالي بمزحوا معي وبضحكوا من باب أنه كبرت وختيرت.. اليوم بدي أحكيلهم بأنه أجمل ما في دخول هذا الأربعين هو وجود إنسانة بحياتي هي كل الهدوء وراحة البال وجودها بحياتي وما في أي شيء بالدنيا بشبهو بنقاء قلبها وابتسامتها واخلاصها”.

واستكمالًا لما أورده العمري وصف ديانا كرزون بأنها مصدر سعادته وانه يتمنى أن يكون عمره برفقتها إلى أن ينتهي، إضافة إلى أن العائلة أيضًا لها دورها الفعال في خلق سعادته.

فهو لم يعتبر دخول سن الأربعين مؤشر لكبر السن، بل إنه عبر عن سعادته لامتلاكه عائلة من أب وأم وأخوة وزوجة الذين يقدمون له كل الدعم.

كما أكد على أن زوجته هي مصدر كل الدعم، فقال:” اليوم دخلت سن الأربعين ومافي إنسان سعيد قدي وأنا عندي عائلة (أهلي) مافي مثلهم والدي الطيب ووالدتي مصدر الحنان والأمان وإخواني السند والأخوة والصداقة وهم كل شيء ممكن الإنسان يحتاجه من وجود ناس بحياته، اليوم دخلت سن الأربعين وكلي طاقة وفرح أساسها ومصدرها شريكة حياتي ورفيقة درب رح نكمل مشوار العمر سوا بالمحبة والنقاء”.

View this post on Instagram

اليوم كملت ٤٠ سنة وكل اللي حوالي بمزحوا معي وبضحكوا من باب أنه كبرت وختيرت.. اليوم بدي أحكيلهم بأنه أجمل ما في دخول هذا الأربعين هو وجود إنسانة بحياتي هي كل الهدوء وراحة البال وجودها بحياتي مافي أي شيئ بالدنيا بشبهو بنقاء قلبها وابتسامتها واخلاصها.. اليوم دخلت سن ٤٠ وما في إنسان بالعالم سعيد قدي وأنا عندي عائلة ( أهلي) ما في مثلهم والدي الطيب و والدتي مصدر الحنان والأمان واخواني السند والاخوة والصداقة وهم كل شيئ ممكن الانسان يحتاجه من وجود الناس بحياته❤️ اليوم دخلت سن ٤٠ كلي طاقة وفرح أساسها ومصدرها شريكة حياتي ورفيقة درب رح نكمل مشوار العمر سوا بالمحبة والنقاء❤️ @dianakarazonw #معاذ_العمري #ديانا_كرزون

A post shared by Moath Al Omari معاذ العمري (@omari.moath) on

ومن جانبها هنأت ديانا كرزون زوجها بطريقتها الخاصة عبر حسابها على انستجرام، أرسلت من خلالها أمنياتها لزوجها معبرة عن مدى حبها وإخلاصها له فكتبت:” لن يفرق الله بين اثنين لهما نفس النية، إن القلوب على نواياها تلتقي، يا جعل عمرك بجنبي كل الأعوام ويا جعل عيد ميلادك يمر ألف عام، كل عام وانت معي حبيبي، عيد ميلاد سعيد بحبك”.

وقد لاقى هذا المنشور تفاعلًا كبيرًا من نجوم الساحة الفنية، حيث علقت غادة عبد الرازق وفيفي عبده وجومانا مراد.

 

ياسمين عبد العزيز تدعم البطولة الأولى لزوجها أحمد العوضي

الوسوم
اظهر المزيد

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق