أحمد مكي يستعد لتصوير فيلم كوميدي جديد - الوطن الخليجية
الاقتصادالمشاهيررئيسي

أحمد مكي يستعد لتصوير فيلم كوميدي جديد

من المقرر أن يبدأ النجم المصري أحمد مكي تحضيرات فيلمه الجديد “مفيش مشكلة” خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقالت مصادر فنية مصرية إن الفيلم الذي سيخرجه كريم السبكي في طور وضع اللمسات النهائية من خلال ترشيح الفنانين الذين سيشاركون فيه إلى جانب الفنان أحمد مكي.

وقالت المصادر إن تصوير الفيلم سيبدأ خلال أسابيع مع أخذ الإجراءات الاحتياطية من فيروس كورونا بالحسبان.

وكان انتهى مؤلف الفيلم وسام صبري من كتابة السيناريو بالكامل، بعدما تم الاتفاق على القصة، وبهذا العمل الفني يعود الفنان مكي إلى السينما بعد غياب استمر 7 سنوات.

وسيحمل الفيلم الجديد “مش مشكلة” طابع الفن الكوميدي، وهو ما أجاده أحمد مكي في عديد أفلامه ومسلسلاته.

وكان آخر فيلم لمكي هو “سمير أبو النيل” لكنه لم يحقق النجاح المطلوب، وكان بمشاركة نيكول سابا ودينا الشربينى ومحمد لطفى وحسين الإمام.

ودارت أحداث الفيلم الكوميدي المذكور حول شخصية الشاب البخيل سمير أبو النيل (أحمد مكي)، إذ كان يعيش في حي شعبي ويتعرض إلى الكثير من المواقف الكوميدية والمشاكل بسبب بخله الشديد.

أما بشأن الأعمال التلفزيونية، فقد كان آخر أعمال النجم مكي مسلسل “خلصانة بشياكة” وشارك في بطولته كل من الفنانين هشام ماجد، وشيكو، ودينا الشربينى، وكان من تأليف مجموعة مألفين تضم آدم مكيوي، وفاروق هاشم، ومحمد محمدي، ومصطفى عمر، وأحمد سعد، وأحمد محيي، ومن إخراج هشام فتحى.

شاهد: كليب “جمالها” لحمادة هلال ومنة عرفة يتخطى 1.5 مليون مشاهدة.. ويوتيوب يحجبه!

من المقرر أن يبدأ النجم المصري أحمد مكي تحضيرات فيلمه الجديد “مفيش مشكلة” خلال الأسابيع القليلة المقبلة. وقالت مصادر فنية مصرية إن الفيلم الذي سيخرجه كريم السبكي في طور وضع اللمسات النهائية من خلال ترشيح الفنانين الذين سيشاركون فيه إلى جانب الفنان أحمد مكي . وقالت المصادر إن تصوير الفيلم سيبدأ خلال أسابيع مع أخذ الإجراءات الاحتياطية من فيروس كورونا بالحسبان. وكان انتهى مؤلف الفيلم وسام صبري من كتابة السيناريو بالكامل، بعدما تم الاتفاق على القصة، وبهذا العمل الفني يعود الفنان مكي إلى السينما بعد غياب استمر 7 سنوات.

 

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى 
dog footprintcustom pet sockscat claw socksfunny dog facesocks for dogsdog dadpersonalized dog giftsdog face sockscustom socksface sockssocks with facesphoto sockscustom face socksface on socksfacesockssocks with picturesmy photo sockscustom photo sockspicture sockssocks with faces on them
?>