الاقتصادرئيسيرياضة

أخيرا نيمار يجد من ينصفه.. من هو؟

تلقى النجم البرازيلي نيمار الذي يواجه انتقادات لاذعة منذ مونديال روسيا 2018، رسالة دعم خاصة من والدته التي ردت على الهجمات التي استهدفت ابنها في الأسابيع الماضية.
نيمار يواجه انتقادات كبيرة بعد أدائه الذي وصفه متابعوه بـ “المخيب” في كأس العالم، واتهامه بمبالغته في السقوط وادعاء التعرض للإصابة بمباريات البرازيل في كاس العالم بروسيا، لكن والدته كانت من أنصفته ودافعت عنه في رسالة دعم أرسلتها لنجلها.
وقالت والدته “نادين غونسالفيس” بمواقع التواصل الاجتماعي: “كوالدة أشعر بالحزن عندما يتكلمون بسوء عن أولادي، وخاصة إذا كنا لا نعرفهم، والناس يعرفون اسم نيمار فقط، ولكن قليلون يعرفون شخصية نيمار.. نحن بشر، ولدينا عيوب”.
وطالبت والدة نيمار ابنها بعدم التأثر بالكلمات التي تستهدفه، وختمت رسالتها بعبارة “أجبك وسأكون دوما بجانبك.. أيها المحارب”.
وكانت الآمال معلقة على نيمار لقيادة منتخب بلاده نحو لقب المونديال، لكن منتخب السامبا خرج من الدور ربع النهائي لكأس العالم عقب الخسارة من بلجيكا 2-1، وفشل النجم البرازيلي نيمار في قيادة منتخب بلاده إلى إنجاز جديد في كأس العالم.
وخرجت البرازيل من الدور ربع النهائي لمونديال روسيا عقب الهزيمة أمام بلجيكا 1-2 أمس السبت.
وأحرج أداء نيمار السيئ نفسه بين الجماهير، إذ عبّر أغلب المشاركين في استفتاء شارك فيه أكثر من 300 ألف شخص قامت به صحيفة غلوبوسبورت واسعة الانتشار في البرازيل، عن عدم رضاهم بأداء اللاعب، واعتبروه أبرز مسؤول عن خيبة منتخبهم.
ولفت نيمار الأنظار خلال مونديال روسيا بسقوطه المتكرر وادعائه التعرض لإصابات بشكل مبالغ فيه، الأمر الذي دفع الكثير من اللاعبين والمدربين لانتقاده وإطلاق أوصاف عليه من قبيل “”الغشاش” و”الباكي” و”الممثل”.
وانتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي صور وتعليقات تنتقد تصرفاته في الملعب بكأس العالم، وقالت صحيفة “غلوبو” البرازيلية إن المهاجم البرازيلي سقط على أرضية الملعب بداعي تعرضه للخشونة المتعمدة من لاعبي المنافسين لمدة 16 دقيقة في جميع مباريات السامبا الخمس ببطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.
وبدا أن نيمار دفع ثمن “تمثيلياته” خلال مباراة بلجيكا حين رفض الحكم الصربي ميلوراد مازيك منحه العديد من الأخطاء، كان أبرزها تدخلا من المدافع مونييه، حيث كان من الممكن أن يحتسب ضربة جزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى