enar
الرئيسية / أهم الأنباء / أخيرًا.. إدارة برشلونة ستقدم عرضًا رسميًا لاستعادة نيمار
اللاعب البرازيلي نيمار
اللاعب البرازيلي نيمار

أخيرًا.. إدارة برشلونة ستقدم عرضًا رسميًا لاستعادة نيمار

عقدت إدارة نادي برشلونة الإسباني أمس الإثنين اجتماعًا قررت فيه تقديم عرض رسمي مكتوب لنادي باريس سان جرمان من أجل استعادة اللاعب البرازيلي الشهير نيمار دا سيلفا، وفق وسائل إعلام إسبانية.

وقالت صحيفة “أس” المدريدية إن تقديم برشلونة عرضًا لضم نيمار يؤكد جدية النادي الكتالوني في استعادة نيمار بعد الكثير من الجدل حول الموضوع.

وثارت شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية بشأن وجهة نيمار ومستقبله، إذ تكهنت تقارير صحيفة باحتمالية ضمه من ريال مدريد، إذ لم يخف النادي الملكي اهتمامه بذلك.

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يؤمن بحظوظه القوية في صفقة نيمار، ويعتمد على رغبة اللاعب الذي يفضل العودة إلى ملعب “كامب نو” على الانتقال إلى أي ملعب آخر، حتى ولو كان سانتياغو برنابيو.

ولفتت إلى أن الجميع يترقب ما سيُقدم على رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو خلال الساعات المقبلة لحسم صفقة نيمار، ولاسيما بعد رحيل فليبي كوتينيو إلى بايرن ميونيخ على سبيل الإعارة.

وكان متداولًا أن كوتينيو سيكون جزءًا من صفقة مواطنه نيمار، بالإضافة إلى مقابل مادي، لكن بعد إعارته إلى بايرن ميونيخ تبددت تلك الصفقة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن أمام برشلونة خيارين فقط من أجل إتمام صفقة نيمار، الأول ضم اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع إمكانية الشراء في نهاية مدة التعاقد، على أن يستغل المقابل المادي في عقد إعارة كوتينيو لدفع مقابل استعارة نيمار.

أما الخيار الثاني فهو الدفع باللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي في الصفقة، حيث تبلغ قيمته السوقية 140 مليون يورو.

و اللاعب نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور مواليد 5 فبراير 1992، يلعب في مركز الجناح والهجوم في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب البرازيل لكرة القدم.

يعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، يعرف بالمهارة العالية، المراوغة، السرعة، الابتكار، والقدرة على اللعب بكلتا القدمين.

انضم إلى باريس سان جيرمان في الثالث من أغسطس عام 2017 قادمًا من نادي برشلونة الإسباني بعد أن قام النادي الباريسي بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا والبالغ 222 مليون يورو، ليصبح بالتالي أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم على الإطلاق.

 

 Neymar بريء من تهمة اغتصاب ناجيلا ترينداد.. هذه صورة المُدّعية!

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

مدفع يستخدمه الجيش في السعودية ضمن الحرب في اليمن

ألمانيا تمدد حظر تصدير الأسلحة إلى السعودية حتى نهاية 2020

مددت الحكومة الفيدرالية في ألمانيا حظر الأسلحة المفروض على المملكة العربية السعودية لمدة ستة أشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *