رئيسيرياضة

أسطورة يوفينتوس ديل بييرو ينتقد الأداء السيئ لفريق السيدة العجوز

إنتقد أسطورة فريق يوفنتوس الايطالي ​أليساندرو ديل بييرو​ أداء فريق لسيدة العجوز في الفترة الأخيرة واصفاً إياها بالفترة التي تفتقد الى الوحدة و التركيز .

و جاءت تصريحات النجم السابق للفريق بعد الأداء السيء الذي ظهر به نادي يوفينتوس في مباراته الأخيرة ضد بينفينتو ضمن مباريات الدوري الايطالي.

و أعلن ديل بييرو في خديثه  “هناك الكثير من الأشياء تسير بشكل خاطئ، ما حدث ضد بينيفينتو، خطأ آرثر، ليس ما تحتاج إلى التركيز عليه، ولكن الحقيقة هي أنه حدث في دوري أبطال أوروبا ضد بورتو أيضًا”.

وأضاف  “هذا النقص، لا أعرف ما أسميه، التركيز، أو أن تكون واضحًا في ذهنك بشأن ما عليك القيام به وكيف يتعين عليك التعامل مع أشياء مختلفة، إنه أمر مقلق، والنتيجة مقلقة”.

وأردف  “عندما تبني فريقًا، لديك الكثير من المواقف المختلفة، اللاعبون، النادي، التدريب، الظروف، الموهبة، مزيج من كل شيء، تحتاج إلى دمج كل ذلك معًا في نفس الوقت، هذا ما يُسمى الاتحاد”.

وواصل ديل بييرو “ما حدث في يوفنتوس الآن هو كثير من الارتباك، عندما تراهم يلعبون لا يبدو أنهم معًا فيما يفعلونه، كل شخص يبذل أقصى ما لديه، لأن هذا ما يدفعك يوفنتوس للقيام به، لكنهم منفصلون”.

وشدد  “لا يمكنك أن تخسر مباراة مثل مباراة بينيفينتو، كانت المواجهة سيئة للغاية، لم يفز بينيفينتو لمدة ثلاثة أشهر، ولم يفز خارج أرضه أبدًا”.

وتابع ديل بييرو “يوفنتوس تعادل بالفعل أمام بينيفينتو في أرضهم، إنه، أريد استخدام كلمة عجيب لوصف الأمر، لكنها شيء آخر، لسوء الحظ بالنسبة ليوفنتوس”.

مجريات المباراة

و حقق بينيفنتو فوزاً مفاجئاً على مضيفه يوفنتوس بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب “آليانز ستاديوم”، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-2021، ليبتعد اليوفي خطوة نحو صراع الحصول على لقب الكالتشيو.

وسيطر لاعبو اليوفي على معظم مجريات أحداث الشوط الأول بفضل تحركات ثلاثي الخط الأمامي، وتصدى حارس بينيفينتو لتسديدة قوية من كريستيانو رونالدو من خارج منطقة الجزاء في أخطر فرص الشوط.

وفى الشوط الثاني، نجح اللاعب الأرجنتيني أدولفو جايش في تسجيل هدف فوز بينيفنتو بالدقيقة 69 من خطأ فادح للبرازيلي آرثر الذي مرر كرة خاطئة أمام منطقة جزاء فريقه.

وأهدى أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس، النجم كريستيانو رونالدو قميص اليوفي، قبل انطلاق اللقاء عليه عدد الأهداف التى سجلها رونالدو خلال مسيرته الكروية، بعد ان وصل الدون إلى 770 هدفا، متخطيا عدد أهداف الأسطورة بيليه.

يشار إلى أن يوفنتوس يحتل المركز الرابع بجدول الترتيب بـ17 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ميلان المتصدر، الذي لعب مباراة أقل.

شاهد أيضاً: كريم بنزيما : أتمنى عودة رونالدو و انضمام هالاند

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى