المشاهير

أسيل عمران تنفي شائعات إستبعادها من فيلم تامر حسني

نفت الممثلة السعودية أسيل عمران ما تردد حول إستبعادها من الفيلم الجديد الذي يحضر له الفنان المصري تامر حسني وأكدت أن الأمر فكرة مطروحة ولم تدخل حيز التنفيذ بعد، لذلك لم تأخذ أي ممثلة مكانها؛ لأنها في الأساس لم تكن الإسم المطروح للعمل في فيلم تامر الجديد.

وأشارت أسيل عمران الى أنها لا تحب برامج المقالب، لأنها تتضمن إهانة للنجوم والمشاهير، خصوصاً عندما يكون بطل الحلقة هو نجم تقدم به العمر، في إشارة إلى برامج الفنان المصري ​رامز جلال​.
وتستعد أسيل لمسلسل جديد تشارك فيه بـ10 حلقات فقط، وسوف يتم تصويره في بيروت، لكنها لم تصرح بالمزيد من التفاصيل حول العمل أو الأبطال المشاركين فيه.

معلومات عن الفنانة أسيل عمران

أسيل عمران ولدت في 12 نوفمبر 1989 ، مغنية وممثلة سعودية مقيمة في الإمارات . ولدت في العاصمة الرياض على الرغم من أن أصولها تعود إلى المنطقة الشرقية وتنقلت في العيش بين عدة مدن سعودية بسبب عمل والدها في القوات المسلحة حيث كان يعمل عسكرياً.

وهي الأخت الصغرى للإعلامية لجين عمران، وعائلة تتكون من 3 أخوات و 4 أخوة.الفنانة التي لم تكمل دراستها فقط انتهت من الثانوية ويقال أنها تحاول اتمام الدراسة لتخصص تصميم الأزياء أصرت على تحقق حلمها في أن تصبح فنانة شهيرة .

أسيل عمران لازالت تتذكر جيداً بعض اللحظات الراسخة في ذهنها، حينما كانت تتسلل الى المجمعات التجارية لكي تترجى المذيعين بالسماح لها بالغناء أمام الناس ، قبل البدء في تقديم برامج الأطفال على قناة البحرين التي شكلت طفرة هامة في مسارها الفني.

كما تتذكر اللحظات الصعبة التي مرت بها وهي تفكر في التقدم للمشاركة في برنامج نجم الخليج للمواهب الغنائية. تقول أسيل “طلبت من والدي أن يسمح لي بالمشاركة لكنه رفض أما والدتي فتفاجئت بجديتي للدخول في الفن وتمسكي وبعد إلحاح مني ومن لجين وافقو أخيرا وبالفعل ذهبت وتقدمت وكان ذلك في ابريل 2005 وعند ملء الإستماره تفاجئت بشرط وهو أن لا يقل عمر المشترك عن 18 سنه لكني زورت عمري الحقيقي 16 سنه إلي 18 وعند اكتشاف اللجنه لما قمت به تم استثنائي وقبولي وتخرجت من البرنامج بالمركز الرابع وهنا بدأت مرحلة اثبات نفسي”.

بداية مسيرتها الفنية

شاركت في برنامج نجوم الخليج في عام 2005 عرض في قناة نجوم لكن لم تصل إلى النهائيات، وبعده شاركت في برنامج نجم الخليج الذي عرض على تلفزيون دبي عام 2006 ووصلت للمرحلة النهائية وبعد خروجها منه استمرت بالعمل الفني حيث طرحت عدة ألبومات وأغاني منفردة ، إلا أنها تعاقدت بعد ذلك مع شركة روتانا ، وأصدرت معهم البومان وهما (خجلانة ، الله يهنيني)، كما أنها دخلت مجال التمثيل في مسلسل شبابي صورته بعام 2011 حمل اسم 04 عرض على إم بي سي 4 بعد ذلك استمرت كممثلة أيضًا.

بعدها شاركت  في مسلسلات  بالتمثيل في 14 مسلسل في الفترة من 2012 حتى 2018،  لها 6 أعمال مسرحية في الفترة من 2012 وحتى 2016، وهما: «الجميلة والوحش، والدنيا أماني، وأرض الأحلام، ومدينة البطاريق 2، وعالم الكارتون، وكوكينغ شو».طرحت طوال مشوارها الغنائي 3 ألبومات غنائية منهم اثنين مع شركة روتانا وهما: «خجلانة عام 2007، والله يهنيني عام 2009»، والثالث مع شركة بلاتينيوم ريكوردز بعنوان «مو بالساهل» عام 2011.

أسيل عمران بطلة كليب تامر حسني

خطفت أسيل عمران بطلة كليب تامر حسني الجديد «ناسيني ليه» الأنظار بتألقها وأدائها التمثيلي العالي في الكليب التي كانت سببا في نجاحه ، ليحتل قمة الفيديوهات الأكثر تداولا مشاهدة بـ«اليوتيوب»، وتجاوز حاجز الـ5 مليون مشاهدة في أقل من 48 ساعة من طرحه ، لتترك بصمة كبيرة في أول تجربة لها في مصر ، بعد أن رفضت المشاركة في الكليب في البداية كموديل، ولكن اقنعها نجم الجيل بأنه سيكون بمثابة قصة فيلم قصيرة لتوافق على الفكرة .

وقدمت للجميع الشكر وخاصة المخرج سعيد الماروق والفنان تامر حسني على التجربة، قائلة: «أنا مبسوطة جداً من التجربة التي بدأتها في مصر من خلال الكليب فمصر هي عاصمة السينما والدراما والفن ، وكانت تجربة حلوة أن أدخل من هذا الباب ، كما أتمني أن يكون هذا العمل بداية خير لأعمال أخرى».

شاهد أيضاً: إطلالات مميزة لأسيل عمران من تصميمها

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى