رئيسيرياضة

أغويرو يرحل عن مانشستر سيتي و يتلقى أولى العروض

أعلن النادي الإنجليزي مانشستر سيتي نهاية مسيرة مهاجمه الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مع النادي الانجليزي نهاية الموسم الحالي بعد مسيرة حافلة استمرت لـ 10 سنوات.

وأكد النجم الأرجنتيني عقب إعلانه الرحيل عن ناديه مانشستر سيتي بنهاية الموسم الجاري، أنه مستعد تماما للتحديات المقبلة التي تنتظره بعد أن يغادر إنجلترا.

وكتب أغويرو عبر حسابه على شبكة “تويتر”: “عندما تنتهي الرحلة في مكان ما، ترتفع الأحاسيس بشكل أكبر”.

وأضاف “لدي أحاسيس ومشاعر كبيرة ممزوجة بالفخر بشأن اللعب لصالح مانشستر سيتي لمدة وصلت إلى 10 سنوات، وهو شيء غير اعتيادي للاعب محترف مثلي وفي سني الآن”.

وأوضح “10 سنوات مع تحقيق الكثير من الإنجازات، وخلال تلك الفترة أصبحت الهداف التاريخي لمانشستر سيتي ومحاط بأشخاص ومشجعون يحبون هذا النادي حقا، وهؤلاء الأشخاص سيبقون في قلبي للأبد”.

وأردف: “أتيحت لي الفرصة للانضمام لمانشستر سيتي في فترة إعادة بناء الفريق عام 2011 وحقبة جديدة، بينما كنت محاط بالعديد من زملائي الجدد في الفريق ومن ثم أصبحنا أحد أقوى الفرق في العالم”.

وحسب صحيفة “ماركا” الرياضية الإسبانية، فإن صاحب الـ32 عاما يرغب في الانتقال إلى برشلونة، إلا أن المدير الفني الهولندي للفريق رونالد كومان يفضل ضم مواطنه ممفيس ديباي من أولمبيك ليون الفرنسي.

وكان أغويرو على وشك التوقيع لبرشلونة عندما انتقل من أتلتيكو مدريد إلى مانشستر سيتي قبل 10 سنوات، والآن عادت شائعات الانتقال إلى “كامب نو” مع نهاية رحلته في الدوري الإنجليزي.

لكن المشكلة الرئيسية لأغويرو هي كومان الذي يلاحق ديباي (27 عاما) منذ توليه منصبه وفقا لـ”ماركا”، علما أنه أبلغ رغبته للرئيس الجديد جوان لابورتا ومجلس إدارته.

يشار إلى أن عقد ديباي سينتهي أيضا بنهاية الموسم الجاري، مما يعني أن النادي الكتالوني سيكون بإمكانه ضمه من ليون من دون مقابل.

ونظرا للأزمة المالية الحادة التي يمر بها برشلونة، فإن النادي عليه أن يقلل نفقاته خلال الصيف، حيث يجري البحث عن لاعبين تنتهي عقودهم قريبا.

شاهد أيضاً: الأهلي السعودي يطيح بمدربه الصربي فلادان ميلويفيتش

المصدر / وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى