أفضل موديلات المعاطف الشتوية التي تناسب قوام المرأة الكيرفي

إذا كنت تبحثين عن موديلات معاطف يمكن أن تناسب قوامك الممتلئ أو الكيرفي فقد جئت للشخص والمكان المناسب. ففي رأيي تعد المعاطف من أكثر القطع الجذابة التي يمكن اختيارها.

لهذا قمنا بتصفح المتاجر أونلاين بحثًا عن أفضل المعاطف الشتوية المناسبة للمتلئات أو الكيرفي ووجدنا الكثير من الموديلات المتنوعة التي يمكن أن تبرز منحنيات قوامك بشكل رائع ومثير.

يمكن البدأ بالتحدث عن موديلات المعاطف الأجمل للمرأة الكيرفي أو التي تتميز بقصة يمكن أن تتناسب مع قوام أي امرأة ممتلئة لهذا يجب تسوقها عند البحث عن موديلات معاطف.

اختاري ستايل يمنحك أكتاف عريضة ومظهر أنيق بشكل يشبه ستايل البليزر إطلالة رائعة بقوام مثير في النهاية. لهذا أحبننا القطعة الموجودة في متجر مانجو Mango بالصورة الثانية.

وأيضًا الموديلات التي كانت تتميز بتفاصيل على الأكتاف أو الياقة أو بستايل الروب فهي من الأشكال الرائعة للمعاطف التي يمكن أن تناسبك.

المعطف بحزام خصر

عد المعطف الذي يتميز بحزام خصر من أكثر الموديلات التي يمكن أن تبرز منطقة الخصر وملائم لقوامك بشكل كبير. كما أنه سيقوم بالتركيز على منحنيات القوام ويضفي مظهرً رائعًا من خلال بعض التفاصيل المميزة.

المعاطف المطبوعة

لا تترددي من ارتداء الملابس المطبوعة فهي رائعة خاصة عند اختيارها مع المعاطف فهي تبدو وكأنها فستان. وهذه بعض الموديلات التي وجدناها في أغلب المتاجر.

فقط كل ما عليك فعله هو اختيار الخامة والقماش الذي تفضلينه ولا تخافي من إظهار ستايلك في تنسيق المعاطف المطبوعة سواء عند اختيارها في الصباح أو المساء.

المعاطف الشتوية الطويلة

 

تعد المعاطف الشتوية الطويلة هي أفضل اختيار لأصحاب القوام الكيرفي أو الممتلئ لأنها تطيل الجسم، ويمكن أن تكون أكثر جاذبية عند تنسيقها مع الجوارب أو حتى بدونها.

فإذا كنت تملكين قوام رشيق يمكنك اختيار الموديل الذي يصل إلى الركبة، ولا تنسى أن المعاطف الترنش أفضل اختيار يمكنك اللجوء إليه.

المعاطف الفضفاضة الأوفر سايز

المعاطف الشتوية
المعاطف الشتوية

من قال أنه لا يمكن ارتداء المعاطف الواسعة أو الـ Oversized؟ فهي من القطع التي يمكن أن تشعرك بالراحة وأيضًا تجعل إطلالتك مثيرة. وتلك هي أفضل الموديلات التي يمكنك أن تجديها في المتاجر.

المعاطف الشتوية الجلد
المعاطف الشتوية

الجلود واحد من الأشياء الأساسية في فصل الشتاء كما أنه من القطع الرائج بشكل كبير هذا العام بجميع أشكاله وموديلاته.

فلا يمكن الوقوع في الخطأ عند ارتداء المعطف أو البليزر الجلد الواسع. فقد أحببنا هذه الموديلات وبالتحديد الذي يتميز بحزام خصر الذي سيقوم بإظهار القوام بشكل رائع.

المعاطف الفرو

المعاطف الشتوية

يعتقد البعض بأن المعاطف الفرو الصناعية التي تسمى بالـ Fuzzy coats لن تمنحك المظهر المناسب، إلا أننا نعتقد أنها مناسب لقوامك الكيرفي.

فإذا كنت طويلة القامة اختاري الموديلات الطويلة، كما يحدث لون وخامة المعطف فرق كبير في إطلالتك مثل المعطف الـ fleece الرائجة بقوة هذا الموسم.

فهذا الموديل يمنحك الشعور بالدفئ والفخامة عند الخروج من المنزل.

المصادر: Pretty Little Thing – Mango – Mango – ASOS: Native Youth

المصدر
موقع فستاني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى