منوعات

أفكار تنسيق الكارديغان مع الحجاب من وحي الفاشينيستا

يعد الكارديغان بمختلف موديلاته من أساسيات خزانة الخريف ونسقته الفاشينيستا المحجبات بأساليب راقية، شاهدي الصور التي جلبناها لكِ من انستقرام لعلها تكون مصدر إلهام لكِ لتتألقي بإطلالة على الموضة في الموسم الجديد.

طرق تنسيق الكارديغان القصير مع الحجاب

برزت هذا الموسم موضة الكارديغان القصير الذي يعلو الفخذين، قد تبدو صيحة غير مناسبة للمحجبات ولكن الفاشينيستا حرصن على تنسيقها بطرق محتشمة ومواكبة للموضة، على سبيل المثال يمكنك ارتداء الكارديغان الوردي البودر مع تنورة بليسيه طويلة من نفس لونه وتيشيرت أبيض وحذاء سنيكرز من اللون عينه.

على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي الكارديغان الأبيض القصير مع بنطال أسود واسع الأرجل وتيشيرت أبيض وانتعلي حذاء الـ Loafer المريح.

الكارديغان البيج قطعة أساسية هذا الخريف

بالنظر إلى صور مؤثرات الموضة الشهيرات ستلاحظين هيمنة الكارديغان البيج على أغلب اطلالاتهن، ارتدي الكارديغان متوسط الطول مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز فاتح بحواف غير مشذبه وانتعلي سنيكرز أبيض على أن تكون الطرحة من نفس لون الكارديغان.

لتحصلي على إطلالة أنثوية نسقي الكارديغان البيج الطويل مع توب أسود وتنورة بيج طويلة مستقيمة القصة وتممي أناقتك بطرحة سوداء منقوشة.

الكارديغان الماكسي لإطلالة محتشمة

بخلاف الموديلات القصيرة الرائجة، تربعت صيحة الكارديغان الماكسي الذي يصل إلى الكاحل على عرش الموضة وهو من القطع التي تؤمن الدفء واللوك المحتشم للمحجبات، اختاري موديل بلون ترابي كالبيج ونسقيه مع تيشيرت أبيض وبنطال جلد أسود واعتمري طرحة سوداء أو ارتديه مع تيشيرت بطبعات ناعمة وبنطال جينز Slouchy عالي الخصر واعتمري طرحة بإحدى النغمات الترابية.

طرق إرتداء الكارديغان الملون مع الحجاب

تضم لوحة ألوان هذا الخريف الكثير من النغمات الزاهية وفي مقدمتها الأزرق الملكي Royal blue والأخضر الزرعي لا تتردي هذا الخريف في تنسيق الكارديغان المميز بهذه الألوان مع إطلالة باللون الأبيض على أن تكون الطرحة بلون ترابي أو من نفس لون الكارديغان.

على غرار الفاشينيستا سهى لائمي الكارديغان الأصفر الخردلي مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح واسع واعتمري طرحة باللون البني.

شاهد أيضاً: بالصور: نانسي عجرم تسخر من زوجها!

المصدر هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى