المشاهيررئيسي

“أنا بنت عادية مرة” هكذا صرحت الفنانة داليا مبارك في لقائها الأخير

صرحت الفنانة السعودية داليا مبارك خلال لقائها الأخير في ضيافة الفنانة “وعد” في إحدى حلقات برنامج “عالوعد” بانتمائها لبلدها.

مشيرةً إلى أن بلدها السعودية ولا يمكنها أن تتجاوز ذلك، فقد قالت:” لا تنسي مين أنت ولا تنسي من وين جيتي أنا أقول لكل السعوديين أنا بنت السويدي، فأنا بنت عادية مرة، ومن اليوم أنا استقريت في السعودية، فكل فترة أخرج ألفلف في السويدي، أقسم بالله، فدائمًا أضع برأسي من وين جيتي ودايما أحاول لا أنسي أنا من كنت وين كنت ”

وأضافت قائلة: ” قالت إنها فتاة عادية مرة وأن الفن والشهرة تغيرنا لأشياء سيئة، وتأخذ مننا الطفل الصغير، والروح الي كانت راضية وقنوعه فإذا دفناها من البداية ضاعت مننا “.

وخلال الفترة الأخيرة كشفت “داليا مبارك” عن زواجها من الأمريكي “ألهيم ستاركس” في أول ظهور لها، مشيرة إلى أن ما جمعهما هو قصة حب سريعة.

حيث تعرف عليها في المطار بطريقة عفوية، وأن أول ما لفت نظره هو ابتسامتها الرائعة، كما أن الجميع أجمع على أنهما ثنائي يضرب فيه المثل.

وأكدت لمتابعيها أن زوجها مسلم الديانة مثلها، خاصة بعد أن أصبح هذا حديث المجتمع الخليجي بشكل كبير.

كان احتفال زواجهما قد تم في العاصمة التركية إسطنبول معتصرًا على عائلتي العروسين فقط، كما أن الحفل وصف بأنه بسيط.

إلا أن حضور الفنانة الإماراتية “أحلام” العرس كان ضمن المفاجآت، فهي تعتبر الشخص الوحيد المدعو خارج نطاق العائلة.

وذلك لعلاقة الصداقة التي تربط الفنانة أحلام بالفنانة داليا مبارك، مشيرة إلى أن أحلام تقوم بتشجيعها على الدوام والثناء على صوتها الرائع.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو من حفل زفاف العروسين، كما أن الفنانة أحلام قامت بنشر مقطع فيديو من حفل الزفاف.

كشفت من خلاله عن الأجواء التي سيطرت على الحفل، الذي بدأ بمراسم زفاف رسمية، من خلال ارتداء العروسين خاتمي الزفاف.

ثم انتقل الحفل إلى زفة على الطريقة السعودية بأغاني شعبية، ثم بدأت فقرات رقص العروسين مع بعضهما إضافة لمشاركة أفراد العائلة والأصدقاء.

فخامة قصر الفنانة الإماراتية “أحلام” حديث مواقع التواصل الاجتماعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى