المشاهير

أنجلينا جولي تعود الى السينما … لكن من باب آخر

ذكرت صحيفة الغارديان البريطانية أن الممثلة الأميركية أنجلينا جولي ستعود إلى مهنة الإخراج من جديد لإنتاج فيلم عن مصوّر الحروب، الصحافي البريطاني Don McCullin.

الفيلم الجديد يحمل اسم Unreasonable Behaviour، وتمت كتابة سيناريو أحداثه اعتماداً على السيرة الذاتية للمصوّر، كما سيلعب Tom Hardy دور البطولة.

أما المصور ماكولين البالغ من العمر 85 عاماً، فهو أحد أشهر مصوري الحرب والصراع والفقر في الآونة الأخيرة.
وأشارت جولي للصحيفة إلى أنها “تشعر بالتواضع حيث سنحت لها الفرصة لإعادة تصوير حياة دون ماكولين”.

وقالت: “لقد انجذبت في ماكولين إلى مزيج فريد من الجرأة والإنسانية، التزامه المطلق بمشاهدة حقيقة الحرب، وتعاطفه واحترامه لأولئك الذين يعانون من عواقبها”.

وختمت: “نأمل أن نصنع فيلماً يعطي تلك الحقبة الفريدة من الصحافة حقها، ويبرز الأشخاص والأحداث غير العادية التي شهدتها”.

أحب الإخراج.. لكن لن أعتزل التمثيل

قدمت نجمة أفلام هوليوود والفائزة بالأوسكار، أنجلينا جولي ، فيلمها الجديد (آنبروكن Unbroken)، والذي تدور قصته حول أحداث أسير حرب أمريكي. والفيلم الجديد الذي أخرجته جولي مأخوذ من كتاب حقق أعلى مبيعات ويحمل نفس الاسم للمؤلفة لورا هيلنبراند.

ويروي قصة العداء الأوليمبي لويس زامبريني الذي قضى 47 يوما على طوف نجاة، عقب تحطم طائرته في المحيط الهادي كما قضى عامين في الأسر لدى اليابانيين.

وقالت أنجلينا جولي “أحب الإخراج.. إخراج قصص عن مواضيع أهتم بها بشكل كبير يعني الكثير بالنسبة. أستطيع تمثيل أشياء عديدة ويمكن أن أجرب شخصيات مختلفة لكن إخراج فيلم! هذا يستغرق سنوات من حياتك ويجب عليك أن تحبه فعلا وتؤمن به”.

لكن الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي نفت نيتها اعتزال التمثيل وأضافت قائلة: “إنه ليس قرار درامي كبير.. سأواصل التمثيل بصورة أقل، لكنني أفضل كثيرا أن أكون خلف الكاميرا، لذا آمل بأن يكون تحولا طبيعيا. آمل أن أكون مخرجة جيدة بما يكفي لأستطيع عمل هذا التحول”.

وتحدثت جولي عن عزمها الاستمرار في عملها الإنساني بالإضافة إلى الاهتمام برعاية أطفالها. وتشغل جولي منصب سفيرة نوايا حسنة خاصة للمفوضية العليا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، وعضو فعال في مبادرة منع العنف الجنسي التي مقرها بريطانيا.

شاهد أيضاً : أنجلينا جولي تريد العودة لبراد بيت

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى