الاقتصادرئيسيرياضة

أنفقوا المبلغ على المحتاجين.. نورمحمدوف يرفض 100 مليون دولار من السعودية مقابل مباراة في الرياض!

رفض بطل فنون القتال المختلطة الروسي المسلم حبيب نورمحمدوف عرضًا سعوديًا بقيمة 100 مليون دولار مقابل نزال الإيرلندي كونور ماكغريغور على حلبة داخل المملكة العربية السعودية.

ونُقل عن بطل العالم نورمحمدوف قوله أمام السلطات السعودية “أنتم على استعداد لدفع لي 100 مليون دولار لأضرب هذا الغبي مرة أخرى. لا أعتقد أن هذا العرض له أي معنى”.

وتحدث نورمحمدوف بسخرية عن الأمر، مشيرًا إلى أن الأموال المعروضة لم تكن “تحفزه” ، مضيفًا أنه “لم يكن مهتمًا بمواجهة ماكغريغور في الفترة الحالية”.

ودعا بطل فنون القتال المختلطة السلطات السعودية إلى “إعطاء هذا المبلغ الهائل من المال للمحتاجين أو إنفاقه على المبادرات الخيرية”.

بين بطلتين أمريكية وكندية.. أول مباراة مصارعة نسائية في السعودية

رفض بطل فنون القتال المختلطة الروسي المسلم حبيب نورمحمدوف عرضًا سعوديًا بقيمة 100 مليون دولار مقابل نزال الإيرلندي كونور ماكغريغور على حلبة داخل المملكة العربية السعودية. ونُقل عن بطل العالم قوله أمام السلطات السعودية “أنتم على استعداد لدفع لي 100 مليون دولار لأضرب هذا الغبي مرة أخرى. لا أعتقد أن هذا العرض له أي معنى”. وتحدث نورمحمدوف بسخرية عن الأمر، مشيرًا إلى أن الأموال المعروضة لم تكن “تحفزه” ، مضيفًا أنه “لم يكن مهتمًا بمواجهة ماكغريغور في الفترة الحالية”. ودعا بطل فنون القتال المختلطة السلطات السعودية إلى “إعطاء هذا المبلغ الهائل من المال للمحتاجين أو إنفاقه على المبادرات الخيرية”. رفض بطل فنون القتال المختلطة الروسي المسلم حبيب نورمحمدوف عرضًا سعوديًا بقيمة 100 مليون دولار مقابل نزال الإيرلندي كونور ماكغريغور على حلبة داخل المملكة العربية السعودية. ونُقل عن بطل العالم قوله أمام السلطات السعودية “أنتم على استعداد لدفع لي 100 مليون دولار لأضرب هذا الغبي مرة أخرى. لا أعتقد أن هذا العرض له أي معنى”. وتحدث نورمحمدوف بسخرية عن الأمر، مشيرًا إلى أن الأموال المعروضة لم تكن “تحفزه” ، مضيفًا أنه “لم يكن مهتمًا بمواجهة ماكغريغور في الفترة الحالية”. ودعا بطل فنون القتال المختلطة السلطات السعودية إلى “إعطاء هذا المبلغ الهائل من المال للمحتاجين أو إنفاقه على المبادرات الخيرية”.
الوسوم
اظهر المزيد

مصطفى صبح

مصطفى صبح كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق