enar
الرئيسية / أهم الأنباء / أول وفاة بفيروس كورونا في قطر
العاصمة القطرية الدوحة
العاصمة القطرية الدوحة

أول وفاة بفيروس كورونا في قطر

أكدت وزارة الصحة الوفاة الأولى بفيروس كورونا في قطر ، مع تسجيل أكثر من 500 إصابة بالدولة الخليجية.

وقالت وزارة الصحة إن مواطنًا بنجلادشيا كان يعاني من أمراض مزمنة توفي بسبب الفيروس المعروف باسم كوفيد19.

وأضاف البيان أن العدد الإجمالي لحالات الإصابة بالفيروسات التاجية المؤكدة ارتفع إلى 509 ، حيث ثبتت إيجابية فحص 28 شخصًا جدد، في حين تعافى 45 مريضًا حتى الآن وخرجوا من المستشفيات منذ بداية تفشي المرض.

وبعد ظهوره لأول مرة في ووهان بالصين في ديسمبر، انتشر الفيروس إلى 177 دولة ومنطقة على الأقل، وفقًا للبيانات التي جمعتها جامعة جونز هوبكنز ومقرها الولايات المتحدة.

وتم الإبلاغ عن أكثر من 640،500 حالة في جميع أنحاء العالم، مع تجاوز عدد الوفيات 29،800 وأكثر من 137،200 حالة شفاء.

 

تكفّلت بإقامتهم وعلاجهم.. قطر تستضيف 31 بحرينيًا رفضت المنامة استقبالهم

أكدت وزارة الصحة الوفاة الأولى بفيروس كورونا في قطر ، مع تسجيل أكثر من 500 إصابة بالدولة الخليجية. وقالت وزارة الصحة إن مواطنًا بنجلادشيا كان يعاني من أمراض مزمنة توفي بسبب الفيروس المعروف باسم كوفيد19. وأضاف البيان أن العدد الإجمالي لحالات الإصابة بالفيروسات التاجية المؤكدة ارتفع إلى 509 ، حيث ثبتت إيجابية فحص 28 شخصًا جدد، في حين تعافى 45 مريضًا حتى الآن وخرجوا من المستشفيات منذ بداية تفشي المرض. وبعد ظهوره لأول مرة في ووهان بالصين في ديسمبر، انتشر الفيروس إلى 177 دولة ومنطقة على الأقل، وفقًا للبيانات التي جمعتها جامعة جونز هوبكنز ومقرها الولايات المتحدة. وتم الإبلاغ عن أكثر من 640،500 حالة في جميع أنحاء العالم، مع تجاوز عدد الوفيات 29،800 وأكثر من 137،200 حالة شفاء. أكدت وزارة الصحة الوفاة الأولى بفيروس كورونا في قطر ، مع تسجيل أكثر من 500 إصابة بالدولة الخليجية. وقالت وزارة الصحة إن مواطنًا بنجلادشيا كان يعاني من أمراض مزمنة توفي بسبب الفيروس المعروف باسم كوفيد19. وأضاف البيان أن العدد الإجمالي لحالات الإصابة بالفيروسات التاجية المؤكدة ارتفع إلى 509.

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

غلاف فيديو كليب "جمالها" لحمادة هلال ومنة عرفة

شاهد: كليب “جمالها” لحمادة هلال ومنة عرفة يتخطى 1.5 مليون مشاهدة.. ويوتيوب يحجبه!

حجب موقع يوتيوب فيديو كليب “جمالها” للفنان المصري حمادة هلال والممثلة المصرية ​منة عرفة​ بعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *