enar
الرئيسية / أهم الأنباء / إخلاء سبيل سيدة أعمال بقضية فيديوهات خالد يوسف الإباحية.. هذه تفاصيل قضيتها!
سيدة الأعمال منى الغضبان
سيدة الأعمال منى الغضبان

إخلاء سبيل سيدة أعمال بقضية فيديوهات خالد يوسف الإباحية.. هذه تفاصيل قضيتها!

قررت محكمة مصرية إخلاء سبيل سيدة الأعمال منى الغضبان بكفالة مالية 10 آلاف جنيه عن قضية اتهماها بالظهور في فيديو إباحي مع المخرج المصري الشهير خالد يوسف.

واعتقلت الشرطة المصرية سيدة الأعمال منى الغضبان بداية عام 2019 من أجل التحقيق معها بعد تسريب فيديو إباحي لها مع المخرج خالد يوسف.

واعترفت الغضبان أثناء التحقيقات بصحة الفيديو الإباحي، وقالت إن الفيديو تم تصويره بمعرفة المخرج خالد يوسف شخصيًا لأنها كانا متزوجين عرفيًا عام 2010.

وقالت إن المخرج الشهير وعدها بتقديمها كوجه فني في عمل سينمائي جديد.

وأحدثت القضية ضجة كبيرة في مصر بعد تسريب عدد من مقاطع الفيديو الجنسية مع المخرج خالد يوسف، ولاسيما مع الفنانتين منى فارق وشيماء الحاج.

ووجهت نيابة مدينة نصر الكلية اتهامًات لمنى فاروق وشيماء الحاج بارتكاب فعل فاضح، والتحريض على الفسق، ونشر فيديوهات جنسية، عقب تسريب مقاطع الفيديو.

وظهر في مقاطع الفيديو رجل لم تظهر ملامحه، لكن أكثر من مصدر أكد أنه المخرج خالد يوسف، وعلى إثر ذلك ترك المخرج مصر وسافر دون عودة حتى اليوم.

وفيما بعد أفرجت السلطات المصرية عن الفنانتين فاروق والحاج بعد كشفهما عن أن المخرج يوسف تزوجهما عرفيًا عام 2014. وقالت كل منهما إنها سلمت عقود الزواج العرفي للنيابة العامة خلال التحقيقات.

وبعد تسريب مقاطع الفيديو، أعلن المحامي أسامة زهران عن امتلاكه أكثر من 400 مقطع جنسي للمخرج خالد يوسف مع 11 فنانة.

وقال زهران في التحقيقات إن هناك فنانتين م.ح وغ.إ من ضمن الفنانات اللاتي لهن مقاطع فيديو مع يوسف، وكشف في التحقيقات أن الأولى محبوسة حاليًا على ذمة قضية التعدي على الشرطة، والثانية مُعتقلة بتهمة إدارة شبكة للدعارة.

وأشار إلى أن النيابة والشرطة في مصر لم تتحركا للبحث عن قضية الفنانتين المذكورتين لأن مقاطع الفيديو الخاصة بهما لم تتسرب مثلما حدث مع منى فاروق وشيماء الحاج اللتين انتشرت مقاطعهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

“رجوى ونجوى”.. فكرة مسروقة وتحرش وإيحاءات على الهواء!

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

مدفع يستخدمه الجيش في السعودية ضمن الحرب في اليمن

ألمانيا تمدد حظر تصدير الأسلحة إلى السعودية حتى نهاية 2020

مددت الحكومة الفيدرالية في ألمانيا حظر الأسلحة المفروض على المملكة العربية السعودية لمدة ستة أشهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *