إطلاق الإعلان الترويجي لمسلسل ” عروس بيروت 3 “

بدأ العد التنازلي لعرض مسلسل ”عروس بيروت 3 “ ، تأليف ميا إدة، إخراج فكرت قاضي، والذي سينطلق عرضه في الثالث والعشرين من شهر كانون الثاني- يناير الجاري.

وحمّس البرومو التشويقي لـ“عروس بيروت 3 “، الجمهور لمتابعة قصة عائلة الضاهر بالموسم الجديد، وجاء في التعليق على الفيديو: ”عيلة الضاهر راجعة بعد غياب، مين متحمس يشوف فارس وثريا بموسم جديد مليء بالمفاجآت“.

ويشهد العمل بموسمه الثالث تطورات جديدة وخلافات بين ثريا وزوجها فارس الضاهر، بعد قرارها العودة للغناء ضمن إحدى الفرق لتوفير المال فور تعرضهم لأزمة مالية، وينفصل أدم عن زوجته سارة بعد خيانتها، وتنتهي قصة حب الست ليلى والمحامي عادل بالزواج.

والعمل من بطولة نخبة من النجوم العرب أبرزهم ظافر العابدين، كارمن بصيص، كارمن لبّس، تقلا شمعون، محمد الأحمد، مرام العلي، فارس ياغي، خالد القيش، جو طراد، علاء الزعبي، نور علي وغيرهم.

وكان الفنان اللبناني جو طراد، أحد أبطال العمل، قد نشر مؤخرا عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“ مقطع فيديو قصيرا من كواليس تصوير المسلسل، ظهر فيه من أحد مواقع التصوير يتحضر لأحد المشاهد ومعه مرام علي، تقلا شمعون وفارس ياغي، وعلق طراد على الفيديو: ”مكملين تصوير عروس بيروت الجزء الثالث“.

وحصل الفيديو على تفاعل من نجوم العمل، فعلق ظافر العابدين بسمايلات تحمل شكل نار، ومرام علي علقت بسمايل يضحك، وساند الفنان وسام صباغ أصدقاءه فعلق بسمايلات قلوب.

بالمقابل، نشر الفنان ظافر العابدين عبر حسابه الرسمي في ”إنستغرام“ البرومو الخاص ببعض مشاهده في المسلسل كخطوة لتشويق الجمهور لمتابعة العمل، وعلق على الفيديو ”حاضرين، نحن راجعين“.

وحاز المنشور على إعجاب وتفاعل عدد كبير من أهل الوسط الفني منهم الفنان أيمن عبد السلام، هند صبري، ومرام علي.

وكان الجزء الأول من مسلسل ”عروس بيروت“ من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، إخراج إيمرة كاباكوساك، أما الجزء الثاني فكان من تأليف طارق سويد وإخراج فكرت قاضي الذي يخرج الجزء الثالث من العمل، وتم تصويره بين لبنان وتركيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى