المشاهير

إطلالة دنيا بطمة بفستان قصير… في الأشهر الأخيرة من حملها

أطلت الفنانة دنيا بطمة بإطلالة مختلفة هذه المرة، حيث ظهرت بفستان قصير تستعرض فيه حملها الذي وصل للأشهر الأخيرة، من خلال حسابها على إنستغرام.

حيث نشرت الفنانة عدة صور لها بهذا الفستان عبر الإنستغرام، الذي يبدو بأكمام قصيرة شيفون، كما أنها أضافت له حقيبة صيفية بنقشة الورود الخضراء، بالإضافة إلى صندل مفتوح مناسب لستايل المرأة الحامل.

وقد حظيت هذه الصور بتفاعل كبير من جمهور متابعيها، حيث لاحظ الكثير وأبدى ملاحظاته بأن دنيا بطمة لم تتأثر بأي زيادة في الوزن في حملها، خاصة وأنها في الأشهر الأخيرة.

ولم تمرر الفتيات هذه الصور دون أن تسأل وبشكل كبير عن سر احتفاظها بنضارة بشرتها الناصعة.

إذ إنها هذه المرة ليست الأولى التي تخطف فيها دنيا بطمة الأنظار بصفاء بشرتها، فقد تتبع الجمهور التغيير الذي عرضته الصورة التي نشرتها بدون مكياج.

فقد أجمع الجمهور على أنها بدت أكثر نعومة وجمالًا، فأصروا على معرقة السبب من خلال طرح الكثير من الأسئلة.

ولم تخيب دنيا بطمة جمهورها، وردت على هذه التساؤلات بفيديو نشرته عبر حسابها على إنستغرام، تشرح من خلالها كيفية اهتمامها ببشرتها.

كما أنها كشفت أنها خلال هذه الفترة لم تخضع لأيٍ من عمليات الحقن أو التجميل، والسبب في ذلك حملها.

وتشير أيضًا إلى أنها مكثت في المغرب للحفاظ على نفسها من أي عدوى بسبب فيروس كورونا، كما أنها استغلت هذه الفترة ليأخذ وجهها قسطًا من الراحة من أي تجميل.

دنيا بطمة تنفي طلاقها من محمد الترك:

واستغلت دنيا هذا التفاعل الكبير، لتعلن نفي طلاقها من محمد الترك، لتنشر للجمهور فيديو يجمعها بزوجها وبنتها غزل في أحد المحال الخاصة، تظهر فيه غزل في حديث بينها وبين والدها.

بالإضافة إلى أنها أكدت عدم صحة الخبر حين نشرت لقطات ظهرت فيها النجمة المغربية دنيا بطمة مع بنتها غزل، في المحطات المخصصة للراحة، حيث تكون هذه المحطات للراحة خلال الكثير من الجولات.

كانت السعادة هي الوجه الأول لكونهم أسرة، فكانت غزل سعيدة جدًا بهذه الجولة العائلية التي يمكن وصفها بالدافئة، والتي تأثرت بالإجراءات الاحترازية التي فُرضت على العالم.

 

روان بن حسين… نهاية سعيدة بقصة حب جميلة

الوسوم
اظهر المزيد

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق