المشاهيررئيسي

“إفتكرني جاموسة ماشية قدامه” زينب غريب تتعرض للتحرش من طبيب بيطري

نشرت الفنانة المصرية الشابة، زينب غريب، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ،عن تعرضها للتحرش الجنسي، على يد طبيب بيطري.

وكتبت غريب: “لما نتربى كبنات على الخوف والسكوت فيحصل أن واحد يتحرش بيا النهاردة يتقال لي إما إسكتي وعدي أو ده مريض وخلي المسامح كريم وخصوصاً لما يطلب ده واحدة ست زيها زي بالضبط”.

وأضافت الممثلة المصرية: “أنا مش فاهمة الأمهات اللي لو ابنها قتل، اغتصب، أو تحرش، تتدافع عن ابنها وتنسي إني في مقام بنتها برده، فعلاً محتارة ما بين أساعد الأم وأتنازل عن حقي ولا أقول لها يا حجة ابنك متحرش ولازم يتعاقب”.

وكشفت عن مهنة المتحرش بها قائلةً: “الأغرب أنه دكتور بيطري، وعلى ما يبدو إفتكرني جاموسة ماشية قدامه”.

كما روت الفنانة زينب غريب عن تلقيها عرضاً من والدة المتحرش قائلة: “دي كمان عرضت عليا تعويض مادي.. بس حسيت إني بالكيلو ومين هدفع أكتر”.

وفي إحد التعليقات للفنانة الشابة أيضاً أعلنت من خلاله اتخاذ الإجراء القانوني: “عملت المحضر دا اللي حصل وبعد 8 ساعات إجراءات عايزني اتنازل”.

من هي زينب غريب؟

 

يذكر أن الفنانة زينب غريب اشتهرت من خلال دورها في مسلسل “بـ 100 وش” الذي عرض العام الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، وهو من بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

وُلدت الفنانة في 12 نوفمبر 1992، وهي طالبة بالمعهد العالي للفنون المسرحية، ودرست علم المصريات من قبل.

كانت أولى أدوارها مسلسل “سجن النسا”، الذي عرض في رمضان 2014.

رفض والدها فكرة التمثيل نهائيًا، عقب “سجن النسا” وهو ما جعلها تتوقف لمدة 3 أعوام، فقررت الضغط على والدها للرجوع للتمثيل بـ”حلق شعرها على الزيرو”.

وكان آخر أعمالها، الظهور في حلقات “ضي القمر”، من مسلسل “إلا أنا”.

شاهد أيضاً:زينب العسكري تتصدر الترند بعد ظهورها مع بناتها لأول مرة .. صور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى