المشاهيررئيسي

إلتئام شمل سوزان نجم الدين وأبناءها بعد فراق خمس سنوات

إلتأم شمل النجمة السورية سوزان نجم الدين وأبنائها بعد فراق دام لنحو خمس سنوات عقب تعذر لقائها بهم طوال فترة حكم الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، والذي عطّل تأشيرات دخول وخروج السوريين إلى أمريكا طوال فترة حكمه.

واستقبلت سوزان نجم الدين التي تقيم في مصر أبناءها  الأربعة بالدموع والأحضان، لدى وصولهم مطار القاهرة فيما ظهرت على وجوههم التأثر الشديد.

ونشرت سوزان نجم الدين، عبر صفحتها الرسمية على “إنستجرام” مقطع فيديو يوثق لحظة استقبالها لأولادها الأربعة (سهير، سارة، حيّان، حازم).

وظهرت النجمة السورية عند نقطة وصول المسافرين تنتظر خروج أبنائها من المطار وهي ترتدي الكمامة وتترقب لحظة قدومهم.

https://www.instagram.com/tv/CJ6Y3OphLJj/?utm_source=ig_embed

وفور ظهورهم سارعت سوزان نجم الدين لاحتضانهم وتقبيلهم وسط  صيحات التأثر الشديد ودموع الفرح.

وعلّقت النجمة السورية على الفيديو قائلة:”«خمس سنوات من الظلم والحزن والوحدة والحنين».

وأضافت: «ها أنا ذا أعانق فلذات كبدي بينما انتهى عهد ترامب الظالم بالذل والمهانة.. لينقلب السحر على الساحر.. فالحمد لله حمدا كثيرا طيبا ملء السماوات وملء الأرض وملء ما بينهما حتى يبلغ الحمد منتهاه».

وبحسب القانون الجديد الذي أصدره الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، لا يسمح لبعض الجنسيات ومن بينهم السوريين من دخول البلد وفي حال خرج الموجودون من البلاد لن يتمكنوا من العودة إليها مُجدداً.

وفي لقاءات إعلامية سابقة أكدت النجمة السورية أنها تواصل دائم مع أبنائها وأن كافة محاولاتها في الحصول على تأشيرة ودخول أمريكا لتجتمع بعائلتها كانت تبوء بالفشل.

ولاقى فيديو لقاء سوزان نجم الدين مع أبنائها الكثير من التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقال مغردون إن دموعهم انهمرت تأثراً بلحظة اللقاء.

وتمنى كثيرون أن تنعم العائلات السورية بلم الشمل بعيداً عن لوعة الفراق والتشرد.

وفي نهاية شهر نوفمبر/تشرين أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين وفاة زوجها ووالد أبنائها رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي، في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت آنذاك عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك صورة لها مع زوجها الراحل وعلقت عليها قائلة: ” ما أصعب الفقدان حين يكون عنوة ومرتين.. مرة تغلبنا الظروف في الدنيا فتبعدنا.. ومرة يغلبنا القدر ليفرقنا”.

وتزوجت سوزان عام 1995 من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي، ولديها أربعة أولاد، وانفصلت عن زوجها عام 2011.

وكانت الممثلة السورية قد حلت ضيفة لبرنامج “راحت علينا” من تقديم الإعلامي اللبناني هشام حداد في بداية سبتمبر،2020  وتطرقت خلال الحلقة إلى موضوع علاقتها مع زوجها لتعلن أنهما منفصلان وأنها ليست مطلقة كما يعتقد كثيرون.

وأكدت الممثلة السورية  أنها لم تتمكن من الاجتماع بأولادها منذ 5 سنوات تقريباً، وأن أبنائها الأربعة يقيمون في أمريكا.

وتقيم سوزان نجم الدين منذ سنوات في مصر وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية هناك، من أبرزها مسلسل “ابن الأصول”.

شاهد أيضاً: بعد يوم من وفاته سوزان نجم الدين تنعي زوجها بكلمات مؤثرة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى