المشاهيررئيسي

“إليسا” تهاجم مسؤولين في لبنان وتثير ضجة على تويتر

هاجمت الفنانة اللبنانية إليسا، وزير الصحة اللبناني، وعدداً من المسؤولين عبر تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع “تويتر”.

وانتقدت إليسا وزير الصحة في بلادها حمد الحسن وعدد من النواب والمسؤولين بعد تزايد أعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد في لبنان.

وفي تفاصيل التغريدة التي نشرتها شككت إليسا بصحة أرقام مصابي فيروس كورونا، وأعداد الوفيات بالفيروس في لبنان.

وكتب في تغريدتها:”حقيقة أنا بعد ما شفت ممارسة و وقاحة وكذب وزير الصحة وبعض النواب والمسؤولين صار عندي شك حتى بصحة الأرقام الكبيرة لأعداد المصابين بكورونا وحتى باللي ماتوا وكيف ماتوا !”.

وأطلقت الفنانة اللبنانية تحت تغريدتها هاشتاج “لا ثقة”، وهو ما أثار تفاعلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتوزعت ردود الأفعال تجاهها بين مؤيد يشيد بجرأتها وتعبيرها عن حقيقة ما يجري وآخر منتقد لاستخدام إليسا عبارات وصفها كثيرون بأنها “قدح” في حق وزير الصحة والنواب.

وكان حمد حسن وزير الصحة اللبناني أشعل غضب اللبنانيين، بتعليقه على موجة الغضب التي أثارها تخطي نواب البرلمان لترتيب تلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد في بلاده.

وقال في تصريحات تلفزيونية إن خطوة السماح للنواب بالحصول على جرعات من اللقاح جاءت بناء على “قرار سيادي” منه.

الشخصية الأكثر تأثيراً

وأشاد مغردون بجرأة الفنانة إليسا وتركيزها على القضايا الاجتماعية، وتفاعل مع تغريدتها الآلاف من المتابعين.

ومنذ أسابيع دأبت الفنانة إليسا على انتقاد الوضع السياسي في لبنان، وتوجيه النقد اللاذع للمسؤولين وتحمليهم الوضع المتردي في لبنان.

ولطالما كانت إليسا مدافعة شرسة عن القضايا الإنسانيّة والاجتماعيّة وهي لا تتردّد أبدًا في التعبير عن رأيها حول المواضيع الحسّاسة في كافة المجالات السياسية.

وتتعرض إليسا لانتقادات لاذعة بسبب آرائها السياسية وهو ما لا تأخذه بعين الاعتبار وتواصل حملاتها على تويتر باعتبارها الفنانة الأكثر جرأة في التعبير عن الأحداث الجارية.

وتحظى إليسا واسمها الحقيقي إليسار خوري بشعبية كبيرة في لبنان كما وتعتبر من أبرز  نجمات الغناء في الوطن العربي.

وكرسها الجمهور والنقاد “فنانة الرومانسية”، وأصبح يلازمها لقب “ملكة الإحساس”، ويشيد الكثير بخياراتها الذكية التي تميزها بين نجمات كثيرات.

وحلت النجمة اللبنانية إليسا ضمن قائمة أكثر 50 شخصية مؤثرة بالعالم على موقع “تويتر”، لتكون الفنانة العربية الوحيدة بالقائمة التي ضمت عدداً كبيراً من النجوم والمشاهير العالميين.

شاهد أيضاً: إليسا تصدم جمهورها بعد حديثها عن مضاعفات سرطان الثدي!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى