الاقتصادالمشاهيررئيسي

استمتعت به في دبي.. لجين عمران تطالب بشاطئ خاص للنساء في السعودية

طالبت الإعلامية السعودية لجين عمران بتخصيص شاطئ للنساء فقط في المملكة العربية السعودية.

وكتبت عمران على حسابها في تويتر: “أتوقع إمكانية وجود شاطئ نسائي في مناطق السعودية ليس بالمستحيل، فهناك تجارب ناجحة لشاطئ نسائي في دبي و أبوظبي”.

وقالت: “جربت أزورهم بنفسي كثير استمتعت وفيهم خصوصية عالية وخدمات ممتازة، وإن شاء الله قريب نسمع عن مشروع مشابه في مملكتنا الحبيبة”.

وكتبت لجين عمران التغريدة وأرفقتها بوسم #نريد_شاطئ_نسائي_في_مناطق_السعودية

ولجين عمران من مواليد 26 أكتوبر 1977، إعلامية سعودية، عملت كمقدمة برامج في عدة محطات، وزاد صيتها منذ تقديمها لبرنامج صباح الخير يا عرب. وهي أخت الفنانة أسيل عمران.

ولدت في مدينة الجبيل شرق السعودية شقيقتها الصغرى هي الممثلة والمغنية أسيل.

تزوجت بسن صغيرة من والد أبنائها سمير وجيلان، ولكنها انفصلت بعد أنجابهم، بدأت مشوارها المهني عام 1999 بالعمل في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم الحوالات في «البنك السعودي الهولندي» ثم انتقلت عام 2002 إلى البحرين لمواصلة العمل المصرفي في “سيتي بنك” في قسم الفيزا لتحصيل الديون.

ومن بعدها في «فتون إديو تينمنت» كمديرة عمليات حتى عام 2004، ثم انتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

عملت في تلفزيون البحرين حيث قدمت عام 2004 برنامج «الحال مع لجين»، بعد ذلك شاركت في تقديم برنامج «يا هلا» على قناة روتانا خليجية.

شكل انتقالها لتقديم برنامج «صباح الخير يا عرب» على إم‌ بي‌ سي 1 نقلة نوعية في طبيعة البرامج التي قدمتها، قدمت أمسيات شعرية في مهرجانات عدة كمهرجان الدوحة الثقافي عام 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبوظبي، حيث كرمت في كلا المهرجانين.

مارست مهنة الصحافة الورقية من خلال صفحة ثابتة مثيرة للجدل في إحدى المطبوعات السعودية، اختيرت من قبل «دار الصدى الإماراتية» كأكثر شخصية مؤثرة في الشباب لعام 2009، وكأفضل مذيعة لعام 2009 في مجلة زهرة الخليج.

 

بالفيديو| إعلامية سعودية تصدم الجمهور بدعوتها الرجال لاستخدام “مانع الحمل”

اظهر المزيد

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى