المشاهير

اصابة الممثلة التركية بهار شاهين بـ فيروس كورونا

اصيبت بطلة المسلسل التركي “​اسطنبول الظالمة​” الـ ممثلة التركية ​بهار شاهين​ ب​فيروس كورونا كورونا​ ، وهي الآن تخضع للحجر الصحي.
وقد طلبت الإنسحاب من مسلسل “أب العائلة الصالح” الذي انضمت اليه مؤخرا وتجسد فيه شخصية يامور. ما دفع بالشركة المنتجة للإتفاق مع ممثلة اخرى.

الجدير ذكره ان بهار شاهين في رصيدها عدد من الأعمال الدرامية وهم “هذه حياتي أنا” بدور موجا. “دورية الثانوية” بدور اشيل، اسطنبول الظالمة بدور جيرين. ويعتبر العمل الأخير من اهم الأعمال لها وقد حقق لها شهرة كبيرة في تركيا.

أسرار وقصة حياتها والسيرة الذاتية

هي في الأصل من أرتفين ولدت في 26 مايو 1997م، جميلة وجهها كله براءة وجمال، منذ الطفولة وهي تقوم بالتمثيل والغناء فقد كان حلما لها أن تصبح ممثلة عندما تكبر وبالفعل هذا ما حدث.

​بهار شاهين تتكلم عن نفسها قائلة إنها لا تحلم بالتمثيل بالخارج كل حلمها هي أن تصبح ممثلة مشهورة في بلدها، لا تريد أن تصبح ظاهرة أو مثل أعلى تريد أن تصبح ممثلة فقط وأن تكمل دراستها بجانب مسيرتها الفنية ، يبلغ طول بحر شاهين ، الذي أعطى الحياة لشخصية سيرين في سلسلة Zalim Istanbul ، التي يتم بثها حاليًا على شاشات Kanal D ، 1.65 مترًا ، و 48 كيلو جرامًا برجها الفلكي الجوزاء .

أعمال بهار شاهين الأفلام والعروض التلفزيونية والمسرحيات

2019 – Cruel Istanbul (Ceren) (مسلسل تلفزيوني)
2018 – The Good Game (Naz)
2018 – My Friend 2 (Cemre) (صورة متحركة)
2018 – الثروة (واسعة) (مسلسل تلفزيوني)
2017 – أنا أقول Oha (صورة متحركة)
2017 – خارج السجل (اللؤلؤ) (مسلسل تلفزيوني)
2017 – دورية المدرسة الثانوية (Isil) (مسلسل تلفزيوني)
2015 – هي حياتي (مسلسل تلفزيوني)

البداية الفنية

أول تجربة تمثيل له مع سلسلة هي حياتي، تدور القصة حول بهار التي تعيش مع أبيها إلياس وأمها نوران ثم أختها ايفسون في وضع مادي صعب لذلك فهي تعمل لكسب المال.

ولكم الذي لا تعرفه أنها ابنة محمد امير تاهان رجل الأعمال الشهير، قبل سنوات رفض يوسف زواج ابنته حسرات بمحمد امير ولكن حسرات هربت وظن الجميع أنها ماتت فسلم يوسف بهار إلى خادمه الياس ولكن بشرط ان يعطيهم كل شهر مبلغ مالي معين .

بعد سنوات يرجع يوسف لأن ضميره أنبه خاصة انه أصيب بمرض السرطان فذهب لمحمد امير’ لخبره أن لديه ابنة وكان محاميه اتاش يستمع لهم من وراء الباب فلحق يوسف الذي ذهب لاستعادة بهار ولكن لم يجد الياس وزوجته بالبيت فأخبرتهم جارتهم ساكنة بأنهم ذهبوا للسوق.

وأخبرته أيضا أن لهم ابنة تدعى بهار وتعمل في متجر فذهب إليها وعندما رآها انفجر باكيا وعاد فوجد الياس وزوجته ث طالبهم باستعادة بهار ولكن نوران ترفض وطالبته باعطائها المال لكنه رفض هو أيضا فدفعته بقوة فمات يوسف.

أول بطولة لها

ثم شاركت بهار شاهين في دور البطولة النسائية أمام محمد أوزان بمسلسل دورية المدرسة الثانوية سنة 2017 ،يحكي عن شرطي اسمه يغيت يحصل على مهمة الكشف عن أعمال غير شرعية وجودة في عدد من المناطق المختلفة لا يعرف عنها أحد شيء ومن هو رئيس المافيا، لكن لن يستطيع الوصول له إلا عن طريق ابنه فرات، لتستمر الأحداث التشويقية من خلال بعض الطلاب للمرحلة الثانوية الذي يتورط مهم .

أدوار أكثر

ونرى بهار شاهين أيضا في دور سمري Off the Record و أصدقاء الطريق، و مسلسل الثروة الذ يدور حول الشيء الوحيد الذي يمكن تسميته هو الثروة الحقيقية في العالم التي تسعى فيها ثروات الجميع ؛ قصة عن الحب كان فزاع أحد الآلاف من الشباب الذين اضطروا لملء مسكنهم.

ولكن كان هناك اختلاف مهم عن الآخرين ، لم تكن وحدها كان لديها عائلة رائعة ، ولم تكن تعرف ذلك ، وكانت غنية للغاية كان Yigit 29 سنة تماما مثل فسيحة ، فقد والديه نشأ كطفل ، ولكن تحت الأجنحة ، بغض النظر عما يريد في هذا العصر كان هناك رجل والمال ، وهذه العائلة العظيمة حكمت ثروة كبيرة لا يمكن تقاسمها .

سيرين بطلة مسلسل إسطنبول الظالمة

عائلة بسيطة مكونة من أم وابنتين وولد ومعها حماتها، الأم تفعل المستحيل من أجل أبنائها، لكن لديها ابنة تريد أن تصبح غنية وتريد أن تتزوج من أحد أغنياء إسطنبول.

أما الثانية ( جيمري ) تقول لعائلتها إنها تعمل ممرضة لكنها في الحقيقة تعمل مغنية، وقد أخفت عن أسرتها لكي تساعدهم وهم لا يريدون هذا، والولد هو ( جيفان ) شاب متهور قليلا لكنه يخاف على أخوته البنات كثيرا.

تحاول حماتها إقناعها بتزويج بنتها من إحدى الأغنياء في إسطنبول، لكن هذا الفتي الغني مريض ، لكي تنتقل إلى إسطنبول فضحت أمر عمل شقيقتها ـ وقررت الأم الانتقال إلى إسطنبول لتصبح ابنتها كنة عائلة كبيرة وغنية لكن لأبن الأخ المريض .

شاهد أيضاً: عمرو دياب يعود للتمثيل بمسلسل تلفزيوني جديد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى