الاقتصادالخليج العربيرئيسي

اعتقال امرأة في السعودية اختطفت طفلين منذ 20 عامًا!

أفادت مصادر رسمية بـ اعتقال امرأة في السعودية اختطفت طفلين منذ 20 عامًا.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة أن المرأة مواطنة في العقد الخامس من عمرها من المنطقة الشرقية، مشيرًا إلى أن اعتقالها جاء بعد الاشتباه في المعلومات التي قدمتها لاستخراج الهويات الوطنية لاثنين من المواطنين.

وذكر المتحدث باسم الشرطة أن المرأة زعمت العثور على الطفلين حينها، وقالت إنها رعتهما وحافظت عليهما دون الإبلاغ عنهما.

وأشار المتحدث إلى شرطة المنطقة الشرقية أجرت عمليات بحث وتحقق وفحص للخصائص الحيوية، وأظهرت علاقة المواطنة بتقريرين عن اختطاف طفلين حديثي الولادة تم تسجيلهما في مستشفى بالدمام عامي 1996 و1999.

 

فيديو: مشهد “مخيف”.. فتاة سعودية تثير جدلًا بعد سيرها وحدها على طريق سريع مظلم

أفادت مصادر رسمية بـ اعتقال امرأة في السعودية اختطفت طفلين منذ 20 عامًا. وأوضح المتحدث باسم الشرطة أن المرأة مواطنة في العقد الخامس من عمرها من المنطقة الشرقية، مشيرًا إلى أن اعتقالها جاء بعد الاشتباه في المعلومات التي قدمتها لاستخراج الهويات الوطنية لاثنين من المواطنين. وذكر المتحدث باسم الشرطة أن المرأة زعمت العثور على الطفلين حينها، وقالت إنها رعتهما وحافظت عليهما دون الإبلاغ عنهما. وأشار المتحدث إلى شرطة المنطقة الشرقية أجرت عمليات بحث وتحقق وفحص للخصائص الحيوية، وأظهرت علاقة المواطنة بتقريرين عن اختطاف طفلين حديثي الولادة تم تسجيلهما في مستشفى بالدمام عامي 1996 و1999. أفادت مصادر رسمية بـ اعتقال امرأة في السعودية اختطفت طفلين منذ 20 عامًا. وأوضح المتحدث باسم الشرطة أن المرأة مواطنة في العقد الخامس من عمرها من المنطقة الشرقية، مشيرًا إلى أن اعتقالها جاء بعد الاشتباه في المعلومات التي قدمتها لاستخراج الهويات الوطنية لاثنين من المواطنين. وذكر المتحدث باسم الشرطة أن المرأة زعمت العثور على الطفلين حينها، وقالت إنها رعتهما وحافظت عليهما دون الإبلاغ عنهما. وأشار المتحدث إلى شرطة المنطقة الشرقية أجرت عمليات بحث وتحقق وفحص للخصائص الحيوية، وأظهرت علاقة المواطنة بتقريرين عن اختطاف طفلين حديثي الولادة تم تسجيلهما في مستشفى بالدمام عامي 1996 و1999.
الوسوم
اظهر المزيد

مصطفى صبح

مصطفى صبح كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق