رئيسيرياضة

الأهلي السعودي يطيح بمدربه الصربي فلادان ميلويفيتش

قرر النادي الأهلي السعودي إنهاء التعاقد مع مدربه الصربي فلادان ميلويفيتش وذلك بعد سلسلة من الهزائم و النتائج المخيبة لجمهور الفريق في بطولة الدوري السعودي.

وكشف الأهلي في بيان رسمي، نشره عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، عن تعيين المدرب الوطني يوسف عنبر ليقود الفريق فنيًا بصورة مؤقتة حتى نهاية منافسات موسم 2020-2021.

وجاء في بيان الأهلي: «قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبد الإله بن معتوق مؤمنة، إنهاء علاقته بمدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، فلادان ميلويفيتش، بالتراضي، بعد أن أنهى جميع الإجراءات القانونية اللازمة بين الطرفين».

وأضاف البيان: «كما قام مجلس الإدارة بتكليف المدرب الوطني يوسف عنبر بقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي».

واختتم البيان: «وقدمت إدارة النادي شكرها للمدرب الصربي فلادان ميلويفيتش على الفترة التي قضاها في تدريب الفريق الكروي الأول، متمنية له التوفيق في محطته التدريبية المقبلة»..

وتلقى الأهلي خمس هزائم متتالية في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ولم يحقق الفوز في آخر سبع مباريات، ليتراجع إلى المركز السابع في جدول ترتيب «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين»، بعدما كان قبل فترة قريبة من أبرز المنافسين على اللقب.

وحصد الأهلي 35 نقطة منذ بداية منافسات موسم 2020-2021 في الدوري السعودي للمحترفين، بعد مرور 24 جولة من المسابقة، بعدما فاز في 10 مباريات وتعادل في 5 مناسبات، وخسر 9 مباريات.

ويبتعد بفارق 13 نقطة عن الهلال متصدر الترتيب، وعلى بعد ثلاث نقاط من التعاون الرابع، آخر المراكز المؤهلة الى دوري الابطال.

شاهد أيضاً: رئيس الفيفا: على مدار 24 عاماً لم أشاهد دولة مستعدة لتنظيم الأحداث الرياضية مثل قطر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى