المشاهيررئيسي

الإعلامية رضوى الشربيني تهنئ متابعيها بالشهر الفضيل بإطلالة جميلة وأنيقة

تألقت الإعلامية رضوى الشربيني بإطلالة تناسب شهر رمضان الفضيل في صور جديدة نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات ” إنستجرام “، لتهنئ جمهورها بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

إطلالة رضوى الشربيني في شهر رمضان

ارتدت الشربيني عباءة سوداء اللون مصنوعة من الشيفون ومطرزة بالخيوط الذهبية ، ونسقت عليها توب باللون الأسود ،كما حددت خصرها حزام بنفس اللون ،لتبرز رشاقتها وقوامها الممشوق ،من تصميم “سهام العربي”.

ومن الناحية الجمالية ، إعتمدت”الشربيني”تسريحة شعر أنيقة ،حيث تركت خصلات شعرها الطويلة منسدلة على ظهرها بشكل مرتب ومفرود ، مما عكس أنوثتها وجمالها.

ولم تتزين بأي مجوهرات وفضلت أن تظهر بشكل طبيعي وهادىء دون التكلف .

الإعلامية رضوى الشربيني

وإختارت مكياجاً يتناسب مع إطلالتها وملامح وجهها، فوضعت أحمر شفاه باللون النود وبلاشر باللون البني ،كما أنها حددت عينيها بالآيلاينر والكحل الأسود لتبرز جمالها .

تهنئة رضوي الشربيني

وهنأت رضوي الشربيني متابعيها على” إنستجرام “بمنسابة حلول شهر رمضان معلقة : ” رمضان كريم و كل سنة وانتم و على طاعة ربنا متجمعين “.

الإعلامية رضوى الشربيني

معاناة الشربيني وعائلتها بفيروس كورونا

كانت الإعلامية رضوى الشربيني وأسرتها قد أصيبوا بفيروس كورونا قبل وفاة والدتها بأيام، إلا أن والدتها عانت من مضاعفات المرض، ودخلت في حالة صحية حرجة استلزمت وضعها على أجهزة التنفس الصناعي، لتفارق الحياة في الثالث من شهر مارس الجاري.

الشربيني

تأثرت رضوى كثيراً برحيل والدتها ، وكتبت عبر حسابها الشخصي على ” إنستجرام ” في عيد الأم : ” أول عيد أم من غيرك..أول مره أصحى و ما أبوسش أيدك وأقولك أنك أجدع ست وأحن وأطيب أم فى الدنيا..أول عيد أم ما أجبش فيه هديه و ورد وانتى تحضنينى و تتدعيلى “.

وأكملت حديثها : ” أول مره يا أمى وللأسف مش الأخيره..كل ثانية وانتى أمى…كل ثانيه وانتى عيدك فى الجنه يا أمى بإذن الله ، كل سنه وكل أم طيبه..كل سنه و كل أم توفاها الله فى الجنة”.

من هي رضوى الشربيني

هي إعلامية مصرية، تقدم برنامج “هي وبس” على قناة سي بي سي سفرة منذ فبراير سنة 2017.

قدمت رضوى بعض البرامج التلفزيونية منها برنامج مخصص للسيارات على قناة المحور، وبرنامجاً فنياً على قناة الحياة، وبرنامج “أنا مصر” في التلفزيون المصري.

بالإضافة إلى عملها في شبكة تلفزيون العرب في البرنامج الإخباري “بروباجندا تي في”، إلا أنها اكتسبت شهرة عن طريق برنامجها “هي وبس” الذي يعرض على قناة سي بي سي سفرة.

ازدادت شهرة رضوى بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها الحالي “هي وبس”، وتحولها إلى أحد اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في مصر، حيث تلقت آراؤها ردود فعل متباينة.

تزوجت رضوى وأنجبت بنتين ثم انفصلت عن زوجها، وقد ذكرت أنها لا تريد خوض علاقة جديدة لتكريس حياتها لطفلتيها.

شاهد أيضاً:رضوى الشربيني تودع والدتها إلى مثواها الأخير بسبب فيروس كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى