الإعلامية ريهام سعيد: “معنديش حد يربي عيالي”..بعد ظهور نتائج تحاليلها

نشرت الإعلامية ريهام سعيد، فيديو عبر حسابها الرسمي على فيسبوك، قالت فيه أنها عانت بسبب قسوتها في حق نفسها وتود توجيه العتاب لنفسها على ما فعلته كما تود الاعتذار لها أيضاً، خاصة بعد نتائج تحاليلها الأخيرة التي أظهرت إصابتها بمرض السكري المزمن.

وقالت الإعلامية ريهام سعيد، إنها تعلم جيداً قيمة الصحة، ولا طالما تحدثت عن أهميتها في حياة الناس، قبل أن تتأكد أن الصحة تتوقف على اختيار الإنسان لنوعية الحياة التي يعيشها.

وتابعت أن من يختار أن يتعامل بشقاء وحزن في مواقف حياته، تنعكس هذه المعاملة بالسلب على صحته، مطالبة من متابعيها الترفق بأنفسهم، في أي موقف لأنه لا أحد يعلم الشخص سوى نفسه.

ريهام حجاج تصرح بإصابتها بمرض مزمن

أوضحت أن نتائج تحاليلها بالكامل سيئة، فهي تعاني من أنيميا حادة وهبوط في مستوى الهيموجلوبين، إلى جانب اكتشافها للإصابة بالسكري، لافتة إلى أنها لا تلوم سوى نفسها على الإصابة بهذا المرض.

تابعت ريهام سعيد أنها حملت نفسها فوق طاقتها، مؤكدة أنها ستخوض حرباً تجاهه وستعمل على ممارسة الرياضة وتجنب الحزن قدر المستطاع لأنه شيء صعب التحكم فيه.

ريهام سعيد: معنديش حد يربي عيالي

أوضحت ريهام سعيد أن هناك بعض المنتقدين، الذين يعملون على توجيه الإساءة دون وجه حق أو بينة أو حتى مبرر، هؤلاء يجب تجاهلهم.

وأشارت متأثرة إلى أنها لديها النية لتصبح ناجحة أكثر، وتتجنب التفكير قليلا في المشاكل والهموم التي تحيط بها، وتبتعد عن الناس السيئة الذين يسيئون إليها وإلى أبنائها، متمنية أن ينصرها الله على أعدائها.

وأكدت رغبتها في الشفاء لأنها لا تريد تضييع عمرها، متابعة: “عشان ما عنديش حد يربي لي عيالي”، مقررة أن تخرج من هذه الأزمة بصورة أقوى من الماضي.

رسالة ريهام سعيد للجمهور

أوضحت ريهام سعيد أن الناس قاسية، والبعض يسب ويسيء ويظلم الآخرين دون النظر لعواقب حديثه وتعليقاته.

ووجهت سعيد رسالة لجمهورها ألاّ يقسو على أنفسهم، ويهونوا عليهم، مشيرة إلى إيمانها بمقولة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بالرد على الأعداء والمنتقدين بالتجاهل.

أشارت ريهام سعيد أنها لن ترد مجدداً على أي شخص يسيء لها، لأنها عانت بسبب ردودها على المسيئين، وأصيبت إثر انفعاليتها الزائدة بالسكري.

سبب إصابة ريهام سعيد بالسكري

قالت ريهام سعيد إنها شخص لا يحب الأكل كثيراً، لذلك فهي مدركة تماماً أن إصابتها جاءت من وراء انفعالها وحزنها وتفكيرها الزائد.

تابعت أن الشخص في بعض الأحيان، قد يحزن ويعاني من الهم ولا يستطيع التعبير عن حزنه وضيقه، مما يتسبب في مروره بأزمة صحية.

شاهد أيضاً: هنا الزاهد تفجع بمرض والدتها وتطلب تكثيف الدعاء لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى