الاتهامات الموجهة ل (باسم مغنية) ورده عليها - الوطن الخليجية
المشاهير

الاتهامات الموجهة ل (باسم مغنية) ورده عليها

بعد اتهام النجم اللبناني ” باسم مغنية” بالسخرية على مصر وشعبها واستهتارهم وعدم محافظتهم على بلدهم وأنفسهم في فترة الكورونا، قام الفنان باسـم مغنيـة بالرد على هذه الاتهامات وقال إنه لا يقصد أبداً الإساءة إلى مصر أو شعبها، وأنه بالعكس مصر شعباً وبلداً، ويذكر انه رفض التعامل مع هذه الاتهامات كونه عربياً وانه يقصد أن كل العرب إخوة وان مثل ما لبنان بلده ف مصر ايضا بلده، وأنه قام بالحديث عن استهتار المواطنين فقط من شدة حرصه عليهم وعلى بلدهم.

قام الفنان ” باسم مغنية” بالرد على كل الاتهامات التي وجهت إليه من قبل المتابعين والجمهور المصري حيث قام بإعادة مشاركة التغريدة التي تسببت في توجيه كل هذه الاتهامات إليه وكتب بوست طويل على حسابه الشخصي في ” فيس بوك ” وقال: (أتلقى هجومًا على السوشيال ميديا من البعض بسبب تويت سألت أصدقائي في مصر وهم كثر جدا)

ولم يكتفِ بذلك بل أضاف: (إذا كان هناك كورونا في مصر لأني أرى القليل الذين يضعون كمامة.. هل أخطأت في حق مصر؟ وأنا أقولها بكل حب.. أنا الذي كتبت من فترة تويت عن نفس الموضوع في لبنان)

وتابع أيضا باسم مغنية قائلاً: (الكل يعرف محبتي الكبيرة لمصر وأصدقائي هناك.. أنا الذي أعرف كل ركن فيكي يا القاهرة.. لو كنت مصريا وكتبت هذا التويت، هل كنت سأنتقد؟ أم لأني غير مصري. على فكرة أنا لبناني مصري سوري عراقي جزائري وعربي.. أنا أعتذر من كل شخص أحس بالإساءة.. تحية لمصر الحبيبة.)

ويذكر ان الفنان باسم مغنية قد قضى في مصر فقط ما يقارب ال ٤٨ ساعة فقط، وقد رأى انه لا أحد يلتزم بإجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا، وانه الوحيد الذي يضع كمامة في مصر، وانه كام يعتبر المنبوذ بينهم بلبسه للكمامة فكان يتلقى نظرات استغراب من الشعب المصري بسبب التزامه بالإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا، حيث قام بكتابة تغريدة على حسابه الشخصي في موقع تويتر وقال: (يا أصحابي في مصر أتمنى الإجابة، فيه كورونا في مصر ولا مفيش؟ أنا حاسس إنو هيدا البلد الوحيد بالكون يلي ما فيه كورونا، يا رب يكون هيك، أنا الوحيد يلي حاطط كمامة. والكل بيطلع عليا.)

 

أقرأ أيضاً: اشتداد معركة السخرية بين الفنان أحمد الفيشاوي والفنان محمد رمضان

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى