الحجر المنزلي.. فرصة لظهور المشاهير عبر تطبيقات طريفة - الوطن الخليجية
المشاهيررئيسي

الحجر المنزلي.. فرصة لظهور المشاهير عبر تطبيقات طريفة

تريند (faceapp) استخدمه الكثير من النجوم لتحويل صورهم من رجل إلى امرأة والعكس خلال الحجر المنزلي وسط كثير من المشاركات التي ظهرت من خلال مشاركتهم عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك في سياق تصريح العديد منهم بأن هذه المشاركات نابعة من الملل الذي أصابهم خلال فترة الحجر المنزلي، فكانت هذه التطبيقات الطريفة فرصة للترفيه وكسر حاجز الملل.

قامت الفنانة إيمي سمير غانم بنشر فيديو تفني فيه إحدى الأغاني الشعبية من خلال تطبيق faceapp عبر حسابها على انستجرام، وعلقت قائلة: “أغنيتي المفضلة”.

وقد لاقى الفيديو رواجاً واسعاً واهتماماً من قبل المتابعين وكذلك مشاركة أصدقاء الوسط الفني فعلقت بعض الفنانات مثل: شيماء سيف وبدرية طلبة وزينة.

الفنانة نوال الزغبي تفاعلت ايضاً على هذا التطبيق ونشرت صورة لها من خلال استخدامها هذا التطبيق عبر صفحتها على انستجرام بعد ما حولت الصورة الفنانة إلى شب وعلقت: “حبتني كون راجل”.

لم يفوت محمد هنيدي هذه الفرصة في إدخال حس الفكاهة للملل الذي يجتاح الحجر المنزلي من خلال تبادل الأدوار هو ومنة شلبي في فيلم “الإنس والنمس” من خلال نشره للصورة عبر حساب الانستجرام الذي ظهرت فيه منة شلبي رجل ومحمد هنيدي بنت وتفاعل المتابعين مع الصورة بشكل كبير.

نشرت الفنانة زينة أيضاً صورة تحولت فيها إلى شاب عبر التطبيق مشيرة إلى أن هذا الشكل هو الذي يعبر عن فارس أحلامها المستقبلي وطلبت في رسالة إلى جمهورها أن يساعدوها في الحصول عليه ومقابلته حتى لو عن طريق الصدفة، فقالت: “هي دي الرجالة ولا بلاش وده شكل فتى أحلامي والنبي يا جماعة اللي يلاقيني وأنا على شكل راجل يقولي فوراً ده أنا لو شفتني وأنا راجل هاروح أتقدملي وأتجوزني”.

وتفاعل مع الصورة كثير من الفنانات منهم الفنانة عبير صبري ورنا سماحة.

أما الفنانة كارول سماحة فقد طلبت رأي الجمهور في الصورة التي نشرتها على حسابها عبر تويتر بعد أن حولتها الصورة إلى شب وسألت الجمهور عن رأيه  وقالت: ” حاسة شكلي وأنا راجل اني واد كوميدي وألاااش بيقول نكت ألشه وهو بس اللي بيضحك عليها”.

 

رجاء الجداوي.. ماذا كانت نتيجة الفحص الثالث لفيروس كورونا؟

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


زر الذهاب إلى الأعلى 
dog footprintcustom pet sockscat claw socksfunny dog facesocks for dogsdog dadpersonalized dog giftsdog face sockscustom socksface sockssocks with facesphoto sockscustom face socksface on socksfacesockssocks with picturesmy photo sockscustom photo sockspicture sockssocks with faces on them
?>