المشاهيررئيسي

“الحرامي”… جديد الفنانة رانيا يوسف وبيومي فؤاد

تفاصيل جديدة تتحدث عن انطلاق عمل فني يجمع الفنانة رانيا يوسف وبيومي فؤاد في مسلسل جديد يحمل اسم “الحرامي”، والذي تتواصل الجهود في إنجاز التصوير الذي سيتكون فيه البطولة من نصيب رانيا يوسف وبيومي فؤاد، كما أن عرضه سيتم عبر أحد المنصات الإلكترونية.

وسيكون هذا العمل الجديد الذي سيجمع الفنانين من إخراج المخرج: محمد سلامة، الذي أكد على أن تصوير المسلسل مستمرة في هذه الفترة، دون التأثر بأي شيء يعيق إكمال هذه العمل الجديد من نوعه، والذي اعتبره تجربة جديدة بفكرة جديدة، تميل في الغالب إلى عالم الإثارة والتشويق.

كما أنه صرح بأن جميع أحداث هذا المسلسل سيتم تصويرها في مكان واحد، والعمل بعيد عن النوعية الكوميدية من المسلسلات، إذ إن وجود بيومي فؤاد دائمًا ما يأخذ تفكير المشاهد إلى الكوميديا للأثر الكوميدي الذي رسمته الشخصية من خلال ما قدمته من أعمال خلال المسيرة الفنية الطويلة.

وقد قال المخرج سلامة:” المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية التشويقية، وليس عملًا كوميديًا، وأن عدد الحلقات 10 فقط، وتدور جميع أحداثه في مكان واحد، والعمل لن يعرض على أي قناة تلفزيونية، بل سوف يعرض فقط على منصة إلكترونية”.

رانيا يوسف في مسلسل “الحرامي” أم لثلاث بنات:

وقد أوضح المخرج محمد سلامة أن دور الفنانة رانيا سيكون في المسلسل تجسيدًا لأم لديها ثلاث بنات حيث قال: ” دور رانيا يوسف في المسلسل الجديد تقدم فيه شخصية أم لثلاث بنات”.

كما أن البطولة ستكون من بمشاركة عدة فنانين وهم: بيومي فؤاد، أحمد داش، الفنانة رنا رئيس، وكارولين عزمي، بالإضافة إلى طفلة جديدة تدعى بيرلا طارق، كما أن العمل من تأليف: أحمد فوزي صالح.

رانيا يوسف تستعد لتصوير مسلسل: “الآنسة فرح الجزء الثاني”:

خلال الفترة الماضية شاركت الفنانة رانيا بأكثر من عمل درامي كان آخرهم مسلسل ” مملكة إبليس”، تم عرض الجزء الأول منه خلال هذا العام، ومن المقرر أنه سيتم عرض الجزء الثاني في الفترة القادمة.

كما أن الفنان رانيا تستعد أيضًا لاستكمال تصوير الجزء الثاني من مسلسل ” الآنسة فرح” الذي عُرض في شهر ديسمبر الماضي، وقد كان له صدى كبيرًا لما حققه من نجاح كان ملموس في الساحة الفنية.

 

سجن الراقصة سما المصري 3 سنوات لتحريضها على “الفسق والفجور”

الوسوم
اظهر المزيد

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق