الاقتصادرئيسيرياضة

الدوري الألماني.. كيميش يطيح ببوروسيا دورتموند بضربة ساحقة

تقدم بايرن ميونيخ بفارق سبع نقاط عن بوروسيا دورتموند في صدارة الدوري الألماني بفضل الضربة الساحقة التي نفذها جوشوا كيميش خلال مبارة الكلاسيكو، وأهدى فريقه الفوز بهدف دون مقابل.

وكان الفريقان فازا سابقاً بست مباريات على التوالي في سباق اللقب المتنازع عليه بشدة، لكن بايرن هو الذي انتصر في مواجهة الأبواب المغلقة في سيغنال إيدونا بارك.

وسجل كيميش الهدف الوحيد قبل نهاية الشوط الأول بتسديدة جريئة من 20 ياردة، والتي لم يتمكن رومان بوركي من التصدي لها.

وفقد دورتموند المهاجم إيرلنج هالاند بسبب إصابته في الشوط الثاني، وحاول في أكثر من مناسبة تسجيل هدف التعادل دون أن يجب طريقه إلى المرمى.

وجاء المضيفون إلى اللعبة وهم يتباهون بأفضل رقم قياسي محلي في القسم هذا الموسم.

واكتشف كيميش، لاعب خط الوسط الألماني متعدد الاستخدامات، بوركي متقدمًا من خطه وركل الكرة فوق حارس مرمى دورتموند من خارج منطقة الجزاء.

وشعر دورتموند في الشوط الثاني أن له ضربة جزاء عندما ضربت تسديدة هالاند بواتينغ بذراع أحد اللاعبين، لكن لم تتم مراجعة القرار من قبل الفار.

ثم حرم نوير داود من أفضل فرصه في الشوط الثاني، حيث اقترب بايرن من إضافة ثنائية عندما أرسل روبرت ليفاندوفسكي  تسديدة ملتفة ضد القائم.

الحكومة توافق على استئناف الدوري الإنجليزي في يونيو

تقدم بايرن ميونيخ بفارق سبع نقاط عن بوروسيا دورتموند في صدارة الدوري الألماني بفضل الضربة الساحقة التي نفذها جوشوا كيميش خلال مبارة الكلاسيكو، وأهدى فريقه الفوز بهدف دون مقابل. وكان الفريقان فازا سابقاً بست مباريات على التوالي في سباق اللقب المتنازع عليه بشدة، لكن بايرن هو الذي انتصر في مواجهة الأبواب المغلقة في سيغنال إيدونا بارك. وسجل كيميش الهدف الوحيد قبل نهاية الشوط الأول بتسديدة جريئة من 20 ياردة، والتي لم يتمكن رومان بوركي من التصدي لها. وفقد دورتموند المهاجم إيرلنج هالاند بسبب إصابته في الشوط الثاني، وحاول في أكثر من مناسبة تسجيل هدف التعادل دون أن يجب طريقه إلى المرمى.
الوسوم
اظهر المزيد

مصطفى صبح

مصطفى صبح كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق