السعودية عبير سندر في فيديو عفوي مع طفلها تسأله عدداً من الأسئلة

وجهت عارضة الأزياء السعودية، عبير سندر ،في فيديو نشرته على تطبيق إنستجرام عدداً من الأسئلة التي تدور في رأسها كأم وفي الوقت نفسه تخيلت طفلها “آيدن إلياس” يتمنى ألا تلجأ لتوجيه تلك الأسئلة له.

ونشرت عبير سندر الفيديو برفقة طفلها بعنوان: “أسئلة أتمنى ماما تبطل تسألني هيا”، إذ ظهرت وطفلها يجلس أمامها على أنغام الموسيقى؟

ومن بين الأسئلة التي توجهها عبير سندر لطفلها دائماً: “بتحبني أكتر ولا بابا؟”، ليأتي الرد: “بس أحب”. ثم تسأل عبير سندر: “مين أكيت بيبي في الدنيا؟”، ليأتي الرد على لسان الطفل: “أكيد أنا“.

وعلقت عبير سندر في منشورها قائلة: “ماما تكون مستمتعة” وحظت بتفاعل عدد كبير من المتابعين الذين أشادوا بعلاقة عبير مع طفلها، ومشاركتها يومياتها معه.

ودشنت عبير سندر حساباً لابنها آيدن إلياس عبر تطبيق إنستجرام وبدأت في مشاركة صوره بشكل أكبر وحرصت على توثيق الحساب ونشر صوراً توثق مراحل طفلها العمرية بداية من الولادة وصولاً لملامحه الآن.

ونشرت عبير سندر، في تلك الفترة، 29 صورة بينها اثنتان للطفل مع والده، واثنتان جمعتا الطفل مع والده ووالدته من جلسة تصوير بعد الولادة، بيننا بقية الصور للطفل فقط.

عبير سندر تكشف معاناتها بعد الولادة

وقالت عبير سندر إن الرضاعة الطبيعية لمولودها كانت معاناة لم يخبرها أحد بصعوبة هذا الأمر من قبل مشيرة إلى أنها تعرضت للانهيار بسبب عدم قدرتها على تحمل هذه التجربة.

وعلقت عبير سندر عبر فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات :”الرضاعة من أصعب التجارب، وأكثرها ألماً جسدياً ونفسياً للمرأة بعد الولادة“.

ووجهت رسالة إلى الأمهات قائلة :”إذا كنت تمرين بهذه التجربة الآن فأنت لست وحدك.. أنا أيضاً بكيت ووصلت للانهيار بسبب هذه التجربة من أجل أن يكون طفلي في صحة أفضل”.

وقالت السعودية عبير سندر أن طلفها أيدن يحمل الجنسية البريطانية من والده المصارع ويليام إلياس مشيرة إلى أن تجربة الأمومة سببت لها حالة من السعادة وهو ما دفعها للتفكير في تكرارها مرة أخرى.

وأوضحت أنها تسعي في المرة القادمة من حملها أن تكون الولادة طبيعية وليست قيصرية كما حدث في ولادة أيدن بسبب تعرضها للألم بشدة فيها.

شاهد أيضاً: عارضة الأزياء السعودية عبير سندر تتعرض للتنمر بسبب لون بشرتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى