المشاهير

“العدل جروب” تكشف حقيقة اعتذار هيفاء وهبي عن مسلسل يسرا

كشفت شركة الإنتاج الشهيرة في مصر “العدل جروب” عن حقيقة اعتذار هيفاء وهبي عن المشاركة في مسلسل “حرب أهلية” الذي ستقوم ببطولته النجمة المصرية يسرا والمقرر عرضه في سياق الموسم الرمضاني المقبل.

وقالت “العدل جروب” في بيان لها إنه لا صحة لوجود خلاف بين الشركة والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وأكدت الشركة أن أسباب اعتذار هيفاء وهبي عن المشاركة في المسلسل “بعيدة تماماً عن الاتفاقات المادية أو الملصقات الدعائية للمسلسل”.

ونفت الشركة ما نشرته مواقع فنية بهذا الشأن، مطالبة في ذات الوقت من كافة المواقع الصحفية ضرورة تحري الدقة فيما ينشر من أخبار.

وكان السيناريست مدحت العدل، كشف في وقت سابق عن سبب انسحاب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من بطولة مسلسل “حرب أهلية” مع الفنانة يسرا.

وأكدت “العدل جروب” أن السبب الحقيقي هو تنظيم المواعيد، نظراً لظروف انتشار فيروس كورونا وإغلاق بعض الدول، كان من الصعب أن يتم التوفيق بين مواعيد الفنانة هيفاء وهبي وسفرها.

ويحمل أحدث مسلسلات يسرا اسماً مبدئياً هو “حرب أهلية”، وهو من تأليف أحمد العدل وإخراج سامح عبد العزيز، وكان من المقرر أن تجسد هيفاء وهبي في أحداثه شخصية منافسة ليسرا ضمن أحداث المسلسل، الذي كان سيشهد على أول لقاء فني بينهما.

وتجسد يسرا بحسب ما تناقلت مواقع فنية دور طبيبة تجرى العديد من عمليات التجميل، ولديها ابنة تدخلها في العديد من الصراعات، كما تواجه  خلافات مع زوجها، وتتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.

وبدأت الفنانة يسرا تصوير أول مشاهدها من مسلسلها الجديد “حرب أهلية”، بعد أن تعافت مؤخرًا من الإصابة بفيروس كورونا، قبل أن تعود إلى حياتها الطبيعية بشكل تدريجي.

ومن النادر أن تغيب النجمة المصرية يسرا، عن السباق الرمضاني وكان آخر عمل لها تم عرضه العام الماضي مسلسل “خيانة عهد” ونالت عليه جائزة أفضل ممثلة عربية من قبل مهرجانات فنية محلية وعربية.

وتجتمع النجمة يسرا في مسلسلها الجديد مع النجم السوري باسل خياط للمرة الأولى في عمل تليفزيوني.

وتعاقد مؤخراً المنتج جمال العدل مع باسل خياط لينضم رسمياً لفريق عمل المسلسل، ومن المقرر أن يبدأ  الفنان السوري  تصوير أولى مشاهده بالعمل بأحد المناطق بمدينة السادس من أكتوبر ، وذلك بعد غياب لما يقرب من ثلاثة أعوام عن الدراما المصرية.

وكانت آخر مشاركة للفنان باسل خياط في الدراما المصرية من خلال مسلسل الرحلة والذي تم عرضه في رمضان 2018، ونال إشادات واسعة من قبل الجماهير والنقاد.

شاهد أيضاً: سرقة مجوهرات الفنانة هيفاء وهبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى