رئيسيمنوعات

الفستان الطويل… لن يكون عائقاً أمام أناقتك

تحاول جميع النساء باختلاف أذواقهن العامة والخاصة في اللباس الظهور بشكل أنيق وجميل ولا مانع من أن تكون صاحبة اللباس المحجب أو الفستان الطويل والمحتشم تواكب الموضة.

وقد تشعر النساء بالملل من ارتداء العبايات والتي ترى بعض النساء أنها لا تتماشى مع جميع المناسبات وفي كل الأوقات.

لذلك قررنا أن نعرض أمامك أفكار متعددة لارتداء الفستان والحصول على مظهر أنيق بعدة إطلالات منها:

الكاجوال

اختيارك لأحد الفساتين المشجرة أو التي تحتوي على كثير من النقوش والنقط تحتاج إلى حجاب يكون هادئاً خالياً من الطباعة والنقوش وسط الصخب الكبير الذي عبر عنه الفستان حتى تتناسب مع الستايل بشكل عام ويحتاج ذلك إلى حذاء رياضي أو صندل بكعب غير مرتفع.

الفستان الملون

تعتبر الألوان لعبة أزياء تحتاج الفتيات والسيدات مراعاة تناسق الألوان في اللباس لأن هذا يعطي انطباع عن ذوقك الخاص، فالألوان الساطعة والزاهية إذا كانت مسيطرة على الفستان الطويل حاولي أن تختاري الحجاب بألوانٍ محايدة كالأبيض والأسود أو البيج وابتعدي تماماً عن الحجابات المشجرة أو الألوان الساطعة.

الفستان الطويل في إطلالة سهرة

نقترح عليك سيدتي ارتداء فستان من الستان أو الشيفون أو التل ويختلف اختيار نقشة الفستان حسب نوع السهرة التي ستذهبين إليها، فإذا كانت حفل زفاف أو خطوبة اختاري فستاناً مرصعاً، وإن كانت السهرة مناسبة رسمية فاختاريه يميل إلى السادة مع حذا بكعب عالي وحقيبة صغيرة أنيقة ومناسبة.

الفستان الطويل بديلاً عن العباءة

الاحتشام كما تقدمه لك العباءة فإن الفستان الطويل يعطيك مظهراً محتشماً ومناسباً للعصر، اختاري فستاناً بألوانٍ ترغبينها ونقوش مناسبة لزوقك، كما أن الفستان يمكن أن يكون شبيهاً بالعباءة في حال اخترت الملابس فضفاض كي تشعري بالراحة والحرية أثناء الحركة لأن هذه الاستخدامات ستكون في الأماكن العامة.

والتي تحتاجين فيها مساحة من التحرك والانتقال من مكان لآخر، فالفستان الطويل الفضفاض يمكنه أن يؤدي وظيفة العباءة حين تكون اختياراتك مناسبة وملائمة للمكان والاستخدام، كما أن اللباس يعكس مظهرك الخارج ويعبر عن ذوقك.

 

عارضة الأزياء بيلا حديد أجمل امرأة في العالم علميًا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى