الاقتصادالمشاهيررئيسي

الفنانة البحرينية أميرة محمد تعتذر للسعوديين بعد ظهورها بملابس غير محتشمة

اعتذرت المغنية البحرينية أميرة محمد للجمهور السعودي بعد ظهورها في ملابس غير لائقة في المملكة العربية السعودية خلال زيارتها الأخيرة.

وقالت الفنانة البحرينية أميرة محمد خلال مقابلة تلفزيونية عبر برنامج “ع السيف”: “في ناس حابين أميرة في شكل معين وملابس معينة، ووضعوني في هذه الصورة وأريد أن أراعيهم”.

وأضافت “اليوم من خلال هذا البرنامج، أعتذر لجمهوري ولأتباعي الذين يحبونني وعلى وجه التحديد جمهوري في السعودية عن الصور المنشورة في سفري الأخير، لم يحبوها، لكنهم سيرون أميرة في الصورة التي يريدونها بعد ذلك”.

وأوضحت أميرة محمد أنها تلقت العديد من الانتقادات والنصائح من بعض الذين أعربوا عن غضبهم بعد تصريحها بأن الفنانة البحرينية زينب العسكري هي أول فنانة خليجية، مؤكدة أن هذا الرأي لن يتغير، خاصة كما قالت كمواطنة ومشاهدة وليس كفنانة.

وقالت إنها مستفزة بسبب حلقة نجم مواقع التواصل الاجتماعي اليوتيوبر الشهير فيحان، مع الإعلامية السعودية ملاك الحسيني في برنامج “حراك مع ملاك”.

وذكرت أنها علقت على هذه الحلقة في حسابها في “تويتر” لأن هناك الكثير من الأشياء التي أثارت غضبها.

وقالت “لا نقيس مكان الشخص أو أنه قدوة أو لا بشهادته”.

وأنكرت الفنانة البحرينية أنها مغرورة بنفسها، مشيرةً إلى أنها لا تعرف مجاملة أي شخص وهذا ما يجعل البعض يتجنبها، كما قالت.

وكانت الفنانة البحرينية أميرة محمد أثارت استفزاز الجمهور السعودي وسخطه بعد أن ارتدت ملابس غير محتشمة خلال زيارتها الأخيرة للمملكة.

والفنانة البحرينية حاصلة على دبلوم في إدارة الأعمال، ودخلت المجال الفني عام 1994 من خلال عروض مسرحية في أنشطة صيفية.

وعرف الجمهور السعودي أميرة محمد من خلال مسلسل “العو.. عو.. لمة” الذي جرى إنتاجه عام 1999، ثم استمرت بالعمل الفني بعد ذلك.

 

فيديو: الإعلامية السعودية روزانا اليامي تثير غضبًا واسعًا بعد مقطع “مثير” مع زوجها عبر “سناب شات”

الوسوم
اظهر المزيد

رهف منير

إعلامية كويتية حاصلة على ماجستير في الإعلام الرقمي و الإتصال من جامعة الشرق الأوسط الأمريكية في العام 2016

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق