الفنانة العمانية زارا البلوشي تبكي أثناء حديثها عن السعودية

كشفت الفنان العمانية زارا البلوشي عن استمرار تواصلها مع والدة طليقها السابق المخرج السعودي سمير عارف حتى الآن.

وأشارت إلى أنها كثيراً كما تتحدث معها وتتذكر بعض الذكريات لها خاصة في المكان المقابل لقاعة الأفراح التي عقد فيها زفافها على سمير عارف بالرياض.

وأكدت زارا البلوشي إنها تحب السعودية والرياض كثيراً لأن لديها العديد من الذكريات فيها بداية من طفولتها حتى زواجها.

وأثناء حديثها عن ذكرياتها أجهشت بالبكاء وقالت إنها تحب السعودية لأن حياتها كلها كانت هنا وليس بسبب أشخاص.

وقالت زارا البلوشي: “ذكريات تلحق الواحد من جد أنا أحب السعودية وأحب الرياض ذكرياتي كلها فيها ولادتي طفولتي دراستي حتى زواجي”.

وعن سبب حبها للسعودية، علقت: “أحس أني غصب مربوطة بها المكان، كل شيء هنا أحس أني مربوطة فيه مو علشان أشخاص مو علشان أحد أنا أحب السعودية لأن حياتي كلها هنا”.

وفي سياق آخر شاركت زارا البلوشي فيديو رومانسياص جمعها بزوجها الأخير، الذي لم تكشف عن هويته وبدا فيه راكعاً أمامها ليقدم لها خاتماً ويضعه في إصبعها، فهتفت من الفرحة.

وقالت البلوشي في تعليقها على المقطع المصور: “بعد زواجنا بـ 3 شهور كل ما أزعل أتذكر كل لحظة جميلة معه، ألو الشيطان وينك”.

وكشفت زارا البلوشي عن ارتباطها رسمياً بعد أن وجه لها أحد المتابعين سؤالاً حول هوية خطيبها الذي أثار جدلاً خلال الشهور الماضية إلا أنها فاجأت الجميع بإعلان زواجها منه.

ووجه أحد المتابعين سؤالًا إليها قائلًا: “متابعينك يحبوا يفرحوا لك من خو خطيبك الباكستاني، لأنك قلتي انك ارتبطتي”.

وجاء رد البلوشي قائلة: “الحين صار زوجي، وإذا قلت لكم مين ما راح تعرفونه”، فيما يبدو أنها تقضي شهر عسلها في جزر المالديف، حيث أنها نشرت مؤخراً عدد كبير من الصور هناك.

زيجات زارا البلوشي

ونشرت الفنانة العمانية في أغسطس الماضي ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام صورة لها وهي ترتدي خاتم خطوبة في يدها وعلقت عليه: “سوء حظ أو طيبة حد الغباء، أحيانا القرارات تكون سيئة مهما فكرت فيها وأخذت وقت”.

صورة زارا بخاتم الخطوبة أثارت تكهنات الجمهور حول عودتها لطليقها الأول خاصة بعد أن تحدثت منذ أيام عن أخلاقه وأشادت به للمرة الأولى منذ انفصالهما.

وكانت الفنانة العمانية المقيمة في السعودية البلوشي قد أثارت جدلاً بين متابعيها بسبب حديثها عن طليقها الأول وأخلاقه عبر حسابها بموقع وتطبيق “إنستقرام”.

وأمام جمهورها نشرت البلوشي صورة لها وعلقت عليه مشيدة بأخلاق طليقها الأول المخرج السعودي، سمير عارف، رغم مرور 3 سنوات على انفصالهما، الذي وقع عام 2018، لتثير حيرة جمهورها حول إمكانية عودتهما مرة أخرى

المصدر
ليالينا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى