المشاهيررئيسي

الفنانة العُمانية زارا البلوشي تحتفل بعقد قرانها بعد مرور عامين على طلاقها

كشفت الفنانة العُمانية زارا البلوشي عن عقد قرانها خلال الساعات الماضية بشكل مفاجئ ونشرت صوراً عبر “إنستغرام” من تحضيرها لهذه المناسبة.

وأعربت الفنانة زارا البلوشي التي تقيم في السعودية عن سعادتها بأنها وجدت الحب الذي كانت تتمناه رغم رفضها لخوض التجربة.

ولم تكشف النجمة العُمانية، عن هوية العريس، واكتفت بنشر أكثر من فيديو خلال الساعات الأخيرة كشفت خلاله عن اقتراب توديعها لحياة العزوبية وزواجها.

ولكنها تحفظت على الكشف عن تفاصيل تخص عقد القران أو نشر صور لزوجها و تمنت التوفيق لنفسها في خطوتها.
فكتبت: “من اليوم بدأ العد التنازلي لحياة العزوبية، قريبا بكون عروسة، توفيق يارب”.


زارا البلوشي كشفت كذلك عن علاقة الحب التي جمعتها بزوجها والتي أكدت أنها تحبه بشكل مبالغ فيه.
وأشارت إلى أن السبب في ذلك لكونه جاء في وقت لم تكن تفكر فيه بالارتباط من جديد أو خوض تجربة الحب والزواج.

أدوار هادئة مسالمة

وكانت الفنانة العُمانية قد أعلنت في عام 2019 انفصالها عن المخرج السعودي سمير عارف بعد خمسة أعوام من زواج جاء بعد قصة حب ولم يرزقا بأطفال.

وأكدت زارا البلوشي أنها اكتفت بالحب الجديد الحب عن كل شيء آخر وكتبت: “لانك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب احبتتك أكثر مما ينبغي”.وتابعت الفنانة العُمانية: “اخترت حبك عن حب البقية واكتفيت”.


وقد كشفت الفنانة زارا البلوشي في الشهور الماضية عن إصابتها بفيروس كورونا، وأوضحت لمتابعيها تفاصيل حالتها وأنها عاشت فترة من العزل المنزلي.

زارا البلوشي تنتظر عرض مسلسل “بخور القصائد” في شهر رمضان القادم، وهو أحد الأعمال الجديدة التي تشارك في بطولتها مع مجموعة كبيرة من النجوم.

وكانت زارا البلوشي قد شاركت في بطولة مسلسل “الميراث” الذي حصل على جائزة أفضل إنتاج تليفزيوني في الشرق الأوسط في عام 2020.

كانت بدايتها بالتمثيل خلال بداية العام 2010 عندما رشحها الفنان حسن عسيري للمشاركة بالأدوار الصغيرة ببعض الأعمال كتعريف لها.

إلا إنها استطاعت تثبيت نفسها ببعض الأدوار القوية بداية من العام 2012، حيث شاركت بعدد كبير من الأعمال الذي عرفت الجمهور فيها أكثر واشتهرت بأدوار الفتاة الهادئة والمسالمة.

شاهد أيضاً:هند البلوشي تعلن زواجها رسمياً من المطرب العراقي علي يوسف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى