المشاهيررئيسي

الفنانة جومانا مراد تفجع بوفاة طفلتها “ديانا” وتنشر صورتها

وضعت الفنانة جومانا مراد ابنتها ديانا خلال الشهر السابع من الحمل منذ حوالي 6 أشهر مع أخيها التوأم علي ، كما أنها لها من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو طفل آخر اسمه محمد.

وفي صباح يوم الإثنين فجعت الفنانة السورية جومانا مراد، بوفاة أحد توأميها “ديانا”.

حيث قامت بنشر صورة ابنتها الصغيرة على حسابها عبر “إنستجرام” تعبر عن ألمها بوفاة فلذة كبدها .

وكتبت: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو”.

وتابعت: “إن شاء الله تكوني شفيعتنا بالآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك صعب ومؤلم بس أكيد انتي بمكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان وبرد على قلوبنا، لا اعتراض على حكمك يارب والحمد لله على كل حال، وانتي طير من طيور الجنة يا أمي”.

كما عزى عدد كبير من الجمهور والنجوم النجمة السورية معبرين عن صدمتهم وحزنهم الشديد من الخبر الحزين.

فكتبت الفنانة التونسية هند صبري ” الله يرحمها و يصبر قلوبكم و يعوضكم .. صار عندكم ملاك بالجنة .. إنا لله وإنّا إليه راجعون”.

ونشر النجم باسم ياخور نشر صورة الطفلة عبر حسابه على انستغرام وعلق عليها: “يالله…شو اللي عم يصير … كل العزاء للصديقة جمانه مراد وزوجها ربيع بسيسو بوفاة ابنتهما ديانا رحم الله هالملاك البريء. الله يصبركم”.

ما لا تعرفه عن جومانا مراد

ممثلة ومنتجة سورية من مواليد 1 أبريل عام 1973.

كانت بدايتها الفنية كمذيعة في تلفزيون عجمان.

ثم اتجهت إلى التمثيل بعد أن شجعها المخرج نجدة إسماعيل أنزور، لتقدم أول أدوارها الفنية عام 1998م من خلال مسلسل بقايا صور.

حاصلة على شهادة ليسانس آداب إنجليزي من جامعة دمشق في سوريا.

وأيضًا على دراما وتمثيل في «Art Actor Center London»، في بدايتها عملت كمذيعة في تلفزيون عجمان وتوقف البرنامج الذي كانت تقدمه.

ودخلت المجال الفني عن طريق أصدقاءها الذين عرفوها بالمخرج نجدة إسماعيل أنزور، ثم بدأت العمل في الدراما التليفزيونية عام 1998.

وهي صاحبة شركة “جومانا انترناشونال للإنتاج السينمائي والتليفزيوني والتوزيع”.

كما أنها عضوه في لجنة اتحاد صناعة السينما والتليفزيون في سوريا وعضو بمجلس إدراة اتحاد المنتجين العرب التابع لجامعة الدول العربية.

حياتها الأسرية

تزوجت مرتين قبل زواجها في 20 أكتوبر 2013 من المحامي الأردني الدكتور ربيع بسيسو.

شاهد أيضاً:(قلبي وقع).. عنوان الألبوم الجديد لـ كارول سماحه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى