المشاهيررئيسي

الفنانة حلا نورة تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل

أعربت الفنانة الكويتية حلا نورة، السبت، عن سعادتها بالعمل لأول مرة مع المخرج البحريني مصطفى رشيد، ضمن فريق مسلسل “نوح العين”.

المسلسل من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، ويتكون من 30 حلقة.

وكشفت حلا نورة، لـ«الجريدة» الكويتية، أنها فخورة بالعمل مع مخرج وفنان قدير له تاريخ كبير بالفن، خاصة بعد توقف عن العمل لمدة عامين، وصفتهما بـ«استراحة محارب».

وأضافت: “بدأت في مجال الفن منذ عام 2009، وكان عمري وقتها 17 سنة، وعلى مدار 10 سنوات من 2009 – 2019 حققت نجاحات، ولم أتوقف عن المشاركة في المسلسلات، وكل سنة أقدم نحو عملين إلى 5 أعمال، ومع عام 2019، قررت أن أرتاح، والجمهور لم ينسَ حلا، لأني نشيطة في وسائل التواصل، كما أنني اتجهت لمجال الإعلانات”، وفق ما قالته لـ”الجريدة الكويتية”.

المسلسل الذي يصور في الكويت، وحسب حلا، هو مسلسل درامي ذو طابع تراثي، ويتكلم عن حقبة زمنية هي عام 1950 في الكويت، ويشارك فيه نخبة كبيرة من النجوم، منهم محمد المنصور، وحسين المنصور، وهدى الخطيب، وعلي جمعة، ومرام البلوشي، ومن السعودية الفنانة أضوى فهد، وأحمد النجار، وغيرهم، مضيفة: “كلنا فريق على قلب واحد كأننا عائلة واحدة”.

أما بالنسبة للأغاني الـسنجل، فتقول حلا: “إلى الآن لا يوجد تخطيط لها، ولا تفكير بهذا الجانب، ومن ناحية مسرح الطفل، أنا أصبّ كل تركيزي على المسلسل، لأن شخصيتي مرتبطة بكل الشخصيات وصعب الارتباط بعمل آخر”. لذلك اعتذرت في هذه الفترة عن عملين لمسرح الطفل، على حد تعبيرها.

اعتزال التمثيل

وكانت الفنانة الكويتية حلا نوره اعلنت في العام 2018 قرارها بالتراجع عن  الاعتزال، وذلك بعدما ردت على أكثر من متابعة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أيضًا قد أعلنت عبر حسابها على موقع إنستغرام عن حلولها ضيفة في برنامج “كشف حساب” مع الإعلامية مي العيدان.

يذكر أن الفنانة الكويتية حلا نوره، أعلنت اعتزالها الفن عام 2018، موضحة أن هذا القرار لا رجعة فيه، لأنها تعبت من عواقب الشهرة، وكان السبب الرئيسي الذي دفعها للاعتزال عندما أعلنت عن وفاة والدتها وفي اليوم التالي خرجت والدتها بفيديو كذبت الخبر وصدمت الجمهور.

شاهد أيضاً: حلا نورة:”لأول مرة أشعر بالندم وخجلانه من حماقاتي التي ظلمت بها نفسي”

المصدر: وكلات+

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى