المشاهيررئيسي

الفنانة مرام البلوشي تتعرض لجلطه قلبية ثالثه وتدخل العناية المركزة

تعرضت الفنانة الكويتية مرام البلوشي، لوعكة صحية مفاجأة نقلت على أثرها للمستشفى ،وأدخلت العناية المركزة ،وهو ما أثار التساؤلات حول سبب الأزمة الصحية المفاجئة، لتكشف شقيقتها مي عن التفاصيل.

وقالت مي البلوشي، شقيقة مرام البلوشي،إن شقيقتها تعرضت للوعكة الصحية خلال مواصلتها تصوير شخصيتها في المسلسل الدرامي ملاك رحمة، والذي تعرضت خلاله مرام البلوشي لتعب وإرهاق شديدين الأمر الذي عرضها لوعكة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى الأميري، بحسب تصريحات شقيقتها.

و قد شكل الخبر مفاجئة لمحبي مرام البلوشي، حيث لم تعلن الفنانة الكويتية معاناتها خلال الأيام الماضية أو تعرضها لأي وعكة صحية وهو ما أثار التساؤلات حول سبب الأزمة الصحية المفاجئة، لتكشف شقيقتها مي عن التفاصيل.

وأضافت مي البلوشي:  “بعد نقلها إلى المستشفى الأميري، خضعت مرام البلوشي  لعدد من الفحوصات الطبية واتضح خلالها إصابتها بجلطة في القلب، حيث أعطاها الأطباء إبرة سيولة لموازنة الإنزيمات، وبناء عليه سيتم اتخاذ قرار إما ضرورة إجراء قسطرة أم لا”.

وأعلنت شقيقتها أن حالة الفنانة الكويتية مستقرة الآن، وأنهما ينتظران فقط تحديد الأطباء لقرار ما إذا كانت ستخضع لعمل قسطرة أم أن الأمر لن يحتاج إلى ذلك.

إصابة مرام البلوشي بجلطة في القلب

وفي العام 2019 خلال تواجد مرام البلوشي في جمهورية مصر أثناء تصويرها مسلسل”دفعة القاهرة” كانت قد أجرت قسطرة في القلب آنذاك، وبعد نيلها قسطاً من الراحة عادت إلى الكويت.

لم يسيطر القلق على محبي مرام البلوشي من الجمهور فقط، وإنما أيضاً على عدد من المشاهير من بينهم جومانة مراد، وفاء مكي.

قامت الإعلامية الكويتية مي العيدان، بنشر فيديو مرام البلوشي عبر صفحتها الشخصية معلقة عليه بكلمات: “فيديو للفنانه مرام من داخل العنايه المركزه لوحدة القلب في مستشفى الاميري اللهم شافيها وعافيها يارب بحق كتابك الكريم وحبيبك محمد عليه افضل الصلاة والسلام يارب”.

وأكملت مي بالقول: “في البداية تم إدخالها إلى العناية المركزة، ثم نقلها إلى وحدة كورونا لاخضاعها إلى فحص روتيني، ثم تجهيزها للدخول إلى وحدة العناية بالقلب.  وبإذن الله أن تتشافى شقيقتي مرام وتعود إلى بيتها وعائلتها بصحة وعافية”.

شاهد .. سارة الكندري تتعرض لموقف محرج داخل صالون تجميل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى