المشاهيررئيسي

الفنان الكويتي نواف العلي يعلن انفصاله رسميًا عن زوجته هبة الدري

أعلن الفنان الكويتي نواف العلي انفصاله رسميًا عن زوجته الممثلة المصرية هبة الدري، بعد زواج دام قرابة 9 سنوات ،وقال نواف العلي من خلال خاصية الستوري عبر حسابه الرسمي على إنستغرام :” أُعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي”، مشيرًا إلى أن الانفصال تم منذ فترة لكنه لم يُعلن عن ذلك.

وأضاف الفنان الكويتي قائلًا:”الحين أُخلي مسؤوليتي من أي تصرف أو كلام قالته أو تقوله”، وتزوج الفنان “نواف العلي” و”هبة الدري” عام 2012، ولديهما طفلين هما بدر وفهد.

ونواف العلي ممثل كويتي معروف قدّمه للتلفزيون المخرج أحمد التميمي بدور “الزوج الطائش” في مسلسل “بنات سكر نبات”، وله عشرات الأعمال الفنية الدرامية والمسرحية.

أما هبة الدري فهي ممثلة مصرية تعيش في الكويت، وبدأت حياتها الفنية في مسرحية “عالم كاشف”، ثم شاركت في أدوار أكبر بدءًا بالمسلسل الكويتي “القرار الأخير”.

ثم بدأت لعب الأدوار الكبيرة من بعد ذلك، وأتقنت اللهجة الكويتية جيدًا، واشتهرت فيما بعد بمشاركتها في العديد من الأعمال الكويتية.

علاقة قوية وهادئة

الفنان الكويتي لم يتحدث عن سبب الانفصال او تفاصيله، بل اكتفى بالإعلان عن الانفصال.

من جانبها لم تعلق هبة الدري عن خبر انفصالها عن الفنان نواف العلي وكان آخر منشور لها نشرته عبر حسابها على “انستجرام” رسالة أكدت فيها على رغبتها في الصمت.

وكتبت تقول: “الصمت في بعض المواقف مهابة”.

وأثار هذا الإعلان صدمة لدى العديد من متابعي النجمين بسبب خبر انفصالهما حيث أن الفنانة هبة الدري والفنان نواف العلي كانا يتمتعان بعلاقة قوية وهادئة.

وكان كل منهما ينشر العديد من الصور العائلية التي تجمعهما، وكان آخر عمل شارك فيه الثنائي هو مسلسل “بيت بيوت”.

وكذلك مسلسل “الروح والرية” والذي من المنتظر أن يتم عرضه قريباً ويشارك في بطولته كل من الفنانة شيماء علي، ويعقوب عبدالله، وفاطمة الحوسني، وعبدالله التركماني.

وبدأت هبة الدري بدأت خلال الفترة الماضية في تصوير مسلسل “مارغريت” الذي تتعاون فيه مع الفنانة الشهيرة حياة الفهد.

ومن المقرر أن يعرض مسلسل “مارغريت” في شهر رمضان القادم على قناة “أم بي سي”، وقد انطلق تصوير العمل في دولة البحرين في الفترة الأخيرة حيث يتواجد أغلب نجومه هناك.

فيما يرغب صناعه في الانتهاء من تصويره قبل حلول شهر رمضان، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان حسن البلام، وسعاد علي، ونور الكويتية.

شاهد أيضاً: الفنانة الكويتية شيماء سليمان تعتزل التمثيل نهائياً…والسبب؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى