الاقتصادرئيسي

الفيروس الغامض ينتشر في الصين.. وتحذيرات عالمية

أبلغت الصين يوم الأحد عن 17 حالة أخرى من حالات الالتهاب الرئوي الناجمة عن سلالة جديدة من فيروس كورونا، مما زاد المخاوف من انتشار الفيروس الغامض مع استعداد البلاد للاحتفال بالعام القمري الصيني الجديد عندما يسافر مئات الملايين من الناس.

ووفقا لبيان صادر عن لجنة الصحة لبلدية ووهان، فإن ثلاثة من المرضى يعانون من حالة خطيرة جراء الفيروس الغامض .

وارتفع العدد الإجمالي للمرضى المصابين بالمرض في الصين، وجميعهم في مدينة ووهان بوسط الصين، إلى 62 وقد توفي اثنان.

وبعد تحذيرات منظمة الصحة العالمية من تفشي المرض على نطاق أوسع، تقوم سلطات المطارات في الولايات المتحدة وكذلك معظم الدول الآسيوية، بما في ذلك اليابان وتايلاند وكوريا الجنوبية وسنغافورة وماليزيا، بفحص المسافرين من ووهان.

 

فيروس كورونا يقضي على رجلين في الرياض

أبلغت الصين يوم الأحد عن 17 حالة أخرى من حالات الالتهاب الرئوي الناجمة عن سلالة جديدة من فيروس كورونا، مما زاد المخاوف من انتشار الفيروس الغامض مع استعداد البلاد للاحتفال بالعام القمري الصيني الجديد عندما يسافر مئات الملايين من الناس. ووفقا لبيان صادر عن لجنة الصحة لبلدية ووهان، فإن ثلاثة من المرضى يعانون من حالة خطيرة جراء الفيروس الغامض . وارتفع العدد الإجمالي للمرضى المصابين بالمرض في الصين، وجميعهم في مدينة ووهان بوسط الصين، إلى 62 وقد توفي اثنان.وبعد تحذيرات منظمة الصحة العالمية من تفشي المرض على نطاق أوسع، تقوم سلطات المطارات في الولايات المتحدة وكذلك معظم الدول الآسيوية، بما في ذلك اليابان وتايلاند وكوريا الجنوبية وسنغافورة وماليزيا، بفحص المسافرين من ووهان. أبلغت الصين يوم الأحد عن 17 حالة أخرى من حالات الالتهاب الرئوي الناجمة عن سلالة جديدة من فيروس كورونا، مما زاد المخاوف من انتشار الفيروس الغامض مع استعداد البلاد للاحتفال بالعام القمري الصيني الجديد عندما يسافر مئات الملايين من الناس. ووفقا لبيان صادر عن لجنة الصحة لبلدية ووهان، فإن ثلاثة من المرضى يعانون من حالة خطيرة جراء الفيروس الغامض . وارتفع العدد الإجمالي للمرضى المصابين بالمرض في الصين، وجميعهم في مدينة ووهان بوسط الصين، إلى 62 وقد توفي اثنان. وبعد تحذيرات منظمة الصحة العالمية من تفشي المرض على نطاق أوسع.

 

اظهر المزيد

مصطفى صبح

مصطفى صبح كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى