المشاهير

القصة الكاملة لقضية حلا الترك و والدتها .. اتهامات بالسرقة

“بنتي رفعت علي قضية بتهمة سرقة 200 ألف ريال سعودي”!!

هكذا أعلنت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك أنها تلقت بلاغ وحُكم بالسجن لمدة سنة بعد اتهام ابنتها الوحيدة حلا بأنها قد سرقت مبلغ مالي منها أثناء إقامتها معها في نفس البيت.

ودفع الحُكم الذي صدر بحق السابر إلى الخروج عن صمتهما بفيديو لايف عبر حسابها في إنستقرام وطلب المساعدة من الفنانة الإماراتية “أحلام الشامسي” بحكم علاقتها القوية مع حلا الترك التي تُقيم برفقة جدتها منذ مدة جيدة.

منى السابر والتي تطلقت من زوجها والد حلا الترك منذ سنوات أكدت أنها لم تتلقى المؤخر بعد طلاقها، وأضافت أنها كانت تحتاج المال في تلك الفترة لتتمكن من الوقوف على قدميها بعد طلاقها.

https://www.instagram.com/p/CIux6yqDOAG/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

وأبدا المشاهير ورواد السوشال ميديا دعمهم لوالدة حلا الترك وحتى أن الفاشنيستا الكويتية الدكتورة خلود قد قدمت مبلغ مالي لـ منى وشكرتها الأخيرة عبر حسابها في سناب شات.

بينما إكتفى البعض بإستنكار ما فعلته حلا بمنشورات شاركوها عبر حساباتهم ومن بينهم الإعلامي الكويتي حمد الذي غرد بـ “إلى #حلا_الترك من غير تحية،، امج جنتج ونارج، فلوس الدنيا كلها تفداها الواحد يخاف بالغلط يزعلهم.. وانتي رافعه قضية وحكموا عليها بالسجن؟
شلون تنامين بليل؟ ..الله يهديك”.

وخرجت حلا والتي التزمت الصمت خلال الفترة الماضية عن صمتهما وعلقت بمنشور جاء فيه بما معناه “إنتوا ظلمتوني من دون ما تعرفوا القصة، أنا أحب أمي لو مهما سوت فيني وعلى الرغم من أنها سببتلي الأذى بالفيديوهات الي شاركتها..الموضوع أكبر مني وصار بيد القضاء البحريني وبس يصير الوقت مناسب رح تعرفون كل شي”

https://www.instagram.com/p/CIxbJuxDFK0/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

وخمن البعض من خلال هذا التصريح أن هنالك موضوع آخر غير السرقة، ولكن ذلك لم يجعلهم يتعاطفون مع حلا وما زالوا مصرين أن ما فعلته خطاً.

يذكر أن والد حلا الترك هو المنتج البحريني “محمد الترك” والذي تزوج من الفنانة المغربية دنيا بطمة ورزق منها بإبنتين، ومنذ لحظة زواجه قيل أن دنيا بطمة هي السبب في تشتت العائلة خاصةً أنها في إحدى المرات وجهت تعليق غير مباشر لـ منى السابر جاء فيه “أنا لا أستغل إبنتي من أجل الأموال”!

كما تم تداول فيديو لها من حسابها في سناب شات وهي تغني فرحاً أغنية الفنانة الراحلة ذكرى “يوم ليك ويوم عليك” وتم ربطها مباشرة بموضوع حلا الترك ووالدتها.

حلا كما كنا قد أرفقنا سابقاً تقيم مع جدتها من طرف والدها وعمتها، كما أن أحد أشقائها قرر البقاء مع حلا وجدتها على عكس الأخ الصغير لعائلتهم الذي يُقيم مع والدته منى السابر.

شاهد أيضاً: شاهد .. حلا الترك تتصدر الترند بإطلالة جريئة على انستغرام

المصدر+

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى