enar
الرئيسية / أهم الأنباء / القوات المدعومة من الإمارات في اليمن تمنع المعدات الطبية المرسلة لمحاربة كورونا
ميليشيا الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيًا
ميليشيا الحزام الأمني التابعة للمجلس الانتقالي المدعوم إماراتيًا

القوات المدعومة من الإمارات في اليمن تمنع المعدات الطبية المرسلة لمحاربة كورونا

أفادت بوابة اليمن بأن قوات الحزام الأمني​ إحدى القوات المدعومة من الإمارات في اليمن تواصل حظر شحنات المعدات الطبية التي أرسلتها منظمة الصحة العالمية لمكافحة فيروس كورونا في المناطق اليمنية المحررة من الحوثيين.

وقالت مصادر في ميناء عدن إن قوات الحزام الأمني ​​تعلّق دخول الأجهزة الطبية التي وصلت يوم الثلاثاء.

وتتكون المعدات من 81 سيارة إسعاف و15 عيادة متنقلة و65 جهاز تنفس صناعي.

وبحسب المصادر، فإن المجلس الانتقالي الجنوبي في جنوب البلاد، بدعم من الإمارات التي تسيطر على عدن، أراد الاستيلاء على المعدات.

وأرسلت منظمة الصحة العالمية مساعدة طبية مماثلة إلى المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون من أجل تعزيز مكافحة الفيروس التاجي.

 

تحذير من استمرار رحلات طيران الإمارات في سقطرى رغم انتشار وباء كورونا

أفادت بوابة اليمن بأن قوات الحزام الأمني​ إحدى القوات المدعومة من الإمارات في اليمن تواصل حظر شحنات المعدات الطبية التي أرسلتها منظمة الصحة العالمية لمكافحة فيروس كورونا في المناطق اليمنية المحررة من الحوثيين. وقالت مصادر في ميناء عدن إن قوات الحزام الأمني ​​تعلّق دخول الأجهزة الطبية التي وصلت يوم الثلاثاء. وتتكون المعدات من 81 سيارة إسعاف و15 عيادة متنقلة و65 جهاز تنفس صناعي. وبحسب المصادر، فإن المجلس الانتقالي الجنوبي في جنوب البلاد، بدعم من الإمارات التي تسيطر على عدن، أراد الاستيلاء على المعدات. وأرسلت منظمة الصحة العالمية مساعدة طبية مماثلة إلى المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون من أجل تعزيز مكافحة الفيروس التاجي. أفادت بوابة اليمن بأن قوات الحزام الأمني​ إحدى القوات المدعومة من الإمارات في اليمن تواصل حظر شحنات المعدات الطبية التي أرسلتها منظمة الصحة العالمية لمكافحة فيروس كورونا في المناطق اليمنية المحررة من الحوثيين. وقالت مصادر في ميناء عدن إن قوات الحزام الأمني ​​تعلّق دخول الأجهزة الطبية التي وصلت يوم الثلاثاء. وتتكون المعدات من 81 سيارة إسعاف و15 عيادة متنقلة و65 جهاز تنفس صناعي. وبحسب المصادر، فإن المجلس الانتقالي الجنوبي في جنوب البلاد، بدعم من الإمارات التي تسيطر على عدن، أراد الاستيلاء على المعدات. وأرسلت منظمة الصحة العالمية مساعدة طبية مماثلة إلى المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون من أجل تعزيز مكافحة الفيروس التاجي.

عن أسعد فضل

أسعد فضل
أسعد فضل كاتب كويتي متخصص بالشأن الخليجي ، و عمل في عدة صحف محلية في الكويت قبل أن ينضم الى موقع الوطن الخليجية العام 2019.

شاهد أيضاً

تطبيق واتساب الأكثر انتشارًا للتراسل الفوري في أنحاء العالم

منظمات حقوقية تحث دول الخليج على إنهاء حظر مكالمات الإنترنت وسط تفشي كورونا

حثت مجموعة مكونة من 29 مجموعة حقوقية عُمان والإمارات العربية المتحدة وقطر على إنهاء حظر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *