المجرم الأمريكي الوسيم يثير الجدل بعد الحكم عليه بـ 25 عام

انتشرت في الساعات الماضية قصة الشاب الأمريكي الوسيم كاميرون هيرين الذي تم إصدار حكم مشدد في حقه بسبب مقتل سيدة وطفلها أثناء قيادته لسيارته بسرعة 160 كم في الساعة.

فهو شاب يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية في ولاية فلوريدا الأمريكية، يأتي من أسرة ثرية في أمريكا، حيث أثار الشاب الأمريكي ردود أفعال متضاربة بين مؤيد للحكم، وبين معارض حيث وصف مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي ونشطاءه تعبير الوسيم للشاب بسبب مظهره أثناء جلسة النطق بالحكم.

وقد تم الحكم عليه بـ 24 عام، وهذا ما أحزن الشباب والفتيات، أنه سوف يتخطى الخمسين بعد خروجه من السجن وضياع مستقبله

حيث اشتهر الشاب الأمريكي بنظرة له خلال حكم المحكمة والتي تلقي حُكمًا مطولًا أثر التسبب في مقتل سيدة وطفلها عام 2018.

قضية كاميرون هيرين

توجهت تهمة القتل غير العمد في حق الشاب الأمريكي كاميرون هيرين والذي يبلغ من العمر 21 عامًا، وذلك بسبب دهسه لـ أم وطفلها بسيارته أثناء قيادته لها بسرعة تتجاوز الـ  160 كم في الساعة،

وذلك أثناء قيامه بسباق بسيارته مع صديق له، في شوارع مدينة تامبا الأميركية بولاية فلوريدا، عام 2018 عندما كان يبلغ من العمر 18 عام.

ووجهت له التهم هو وصديقه “جون بارينو”، الذي كان يشاركه السباق وقت الحادث، حيث قام ” هيرين” بالاعتراف بأنه أذنب ليتم إصدار حكم عليه بالسجن لمدة 24 عام.

وهنا أكد المدعي العام أندرو وارن قائلًا: “لقد أودت هذه الجريمة بحياتين جميلتين وتركت أربع عائلات محطمة، لا يمكن لأي حكم إصلاح هذا الضرر أو إعادة الأرواح المفقودة، لكننا نأمل أن توفر هذه النتيجة بعض الراحة لعائلات جيسيكا وليليا“.

ومن جانبها قالت “كيم سالتر”، عمة هيرين: “لقد كان الأمر مدمرًا له ولعائلتنا”، ولكن أكد في المقابل فريق الدفاع الخاص بـ ” كاميرن”، “جون فيتزجيبونز”، إن هيرين قام بهذا الفعل عن طريق الخطأ، وهو لم يعي بشكل تام عواقبه التي حدثت بسبب قيادته بهذه السرعة.

التعليقات في العالم العربي

وبالرغم من الحادث المرير الذي أودى بحياة أم وطفلها كانت هناك ردود أفعال مختلفة في العالم العربي حول القضية، حيث اختلف ردود الأفعال على منصات التواصل الإجتماعي.

جاءت التعليقات أغلبها حزين ومتعاطف مع “كاميرون هيرين” والذي تصر أسمه قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوين “تويتر” في السعودية بتغريدات تتصف بأنها طريفة لمجموعة من الفتيات يقوموا بعرض مجموعة من الحلول من أجل تخفيف الحكم الصادر بما يسمى المجرم الوسيم.

شاهد أيضاً: هالة صدقي تحتفل بحبس زوجها السابق والثاني يطعن في أمومتها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى