المشاهيررئيسي

المطرب أحمد سعد يغني في فرح طليقته سمية الخشاب

طلب النجم محمد رمضان ،من المطرب الشعبي أحمد سعد ،إحياء حفل زفافه على النجمة سمية الخشاب ،ضمن أحداث مسلسل “موسى”.

أكد سعد أنه لا يمانع في إحياء حفل الزفاف من ناحية المبدأ، ولا يخلط بين أزماته الشخصية وبين التعاقد على الغناء في الأعمال الفنية.

سعد أدلى بتصريحات مقتضبة عبر مداخلة هاتفية لبرنامج mbc trending قال فيها: معنديش مشكلة من ناحيتي، وبالفعل كان هناك حديثاً عن ذلك الأمر لكن لم نتوصل إلى أي اتفاق، ولا أعرف هل سأغني أم لا؟.

ورفض سعد نفي أو تأكيد التعاقد معه لاحياء حفل زفاف موسى “محمد رمضان” من المعلمة حلاوتهم “سمية الخشاب”.

وأضاف: حتى الآن لا أستطيع أن أنفي أو أؤكد الأمر، حتى لا أقول أخبار كاذبة، لم يتم الاستقرار على أن أغني في حفل الزفاف ضمن أحداث المسلسل.

ولم يوضح سعد كيف تستمر المفاوضات معه حول المشاركة في المسلسل، بينما أعلنت الشركة المنتجة والمخرج محمد سلامة، انتهاء تصوير مسلسل موسى يوم الخميس الماضي وقرب الانتهاء من مونتاج بقية الحلقات وتسليمها إلى القنوات الفضائية العارضة.

إعجاب سمية الخشاب بمحمد رمضان

وفي المشهد الذي يهاجم مجموعة من البلطجية على دكانة “حلاوتهم” “سمية الخشاب”، ويستطيع “موسى” “محمد رمضان” التصدي لهم ويلقنهم درساً قاسياً.

حيث تُعَجَب “حلاوتهم” بشجاعة محمد رمضان وتَشكُره وتهديه بعض الثياب، ثم يزور المعلم وهبة “سيد رجب” المعلمة حلاوتهم، ويسألها عن سبب ذَهابِها للمحل، وتقول له “حلاوتهم“: “مليش نفس أشوف حد.. هقعد مع نفسي بس يومين وأروق وبعدين أنزل الدكانة”.

وكشفت الأحداث عن أنّ “حلاوتهم” ،سبق وتزوجت في سن العشرين واستمر زواجها لمدة عشر سنوات، لكنّها كرهت الحب والزواج بسبب زوجها الذي لم تهنأ معه في زواجها منه.

أبطال مسلسل موسى

مسلسل موسى من بطولة محمد رمضان كل من سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولي، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

شاهد أيضاً: جلسة تصوير لسمية الخشاب في العاصمة السعودية الرياض

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى