المشاهير

الممثلة التركية هازال كايا تحتفل بعيد ميلاد طفلها الأول وسط صدمة من الجمهور

شاركت الممثلة التركية هازال كايا مجموعة صور لها برفقة زوجها وابنها الوحيد “فكرت” احتفالًا بعيد ميلاده الأول.

وبدت هازال والتي تعيش تجربة الأمومة لأول مرة في الصور غاية في السعادة، وكذلك الأمر مع زوجها أما ابنهما فتصدر الحديث بسبب التغير الملحوظ في ملامحه.

إذ أن الطفل كان منذ أشهر يبدو نسخة طبق الأصل عن والده الفنان علي أتاري إلا أنه مع التقدم بالعمر أصبح يشبه والدته.

من جهة أخرى، كانت الجميلة التركية التي عرفت للعالم بشخصية “نهال” من مسلسل العشق الممنوع قد تصدرت الحديث بعدة تصريحات جريئة من بينها “لو اكتشفت ان ابني مثلي الجنس سوف أدعمه وأكون إلى جانبه”!.. تعليق كايا لم يكن غريباً نوعاً ما على معجبيها لأنها اعتادت أن تدعم المثليين من دون خوف أو تردد.

كما كان هنالك تعليق لـ هازال عن الأمومة والذي جاء فيه أنها لا تؤمن بقدسية الأمومة وأن فكرة الأمومة بحد ذاتها تولد ضغطًا  كبيرًا على النساء.

و كان أهدى الفنان التركي علي أتاري زوجته الفنانة التركية هازال كايا هدية ثمينة بعد إنجابها طفلهما الأول، حيث كشفت التقارير الصحفية أنه أحضر لها عقداً ماسياً.

و يقدر ثمنه 20 ألف دولار قبل خروجها من المستشفى، وذلك بعد أن أنجبت طفلهما الأول الذي أطلقا عليه اسم فكرت علي.

وكانت هازال كايا وضعت طفلها الأول الذي أطلقت عليه اسم فكرت علي منذ أيام قليلة، وأعلن الخبر السار زوجها علي أتاري بنشره صورة التقط لها فور ولادتها وهي تحمل طفليها الذي تعمد إخفاء ملامحه.

فنيًا، كان أخر أعمالها مسلسل “حكايتنا” الذي جمعها بالوسيم التركي “براك دينيز” وتدور أحداثه حول قصة الابنة الكبرى في عائلة فقيرة والتي تعتني بإخوتها عقب تخلي الأم عنهم وعدم تحمل الأب المسؤولية وانشغاله بحياته.

مما دفعها إلى لعب دور الأم والأب في آنٍ واحد، وتستمر أحداث المسلسل إلى أن تصادف الشاب الثري الذي يلعب دوره الممثل بوراك دينيز، ويقع في غرامها ويساندها ويحل مشاكلها ولكنها تواصل إبعاده عنها، فهي تعتقد ألا مكان للحب في حياتها، وأن عائلتها هي أهم من كل شيء.

 

 

شاهد أيضاً : الموت يفجع الممثل التركي بوراك دينيز !

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى